قائد اللواء الخامس قوات خاصة: الوحدات العسكرية في الضالع تعمل تحت قيادة موحدة

قائد اللواء الخامس قوات خاصة: الوحدات العسكرية في الضالع تعمل تحت قيادة موحدة

قال قائد اللواء الخامس قوات خاصة المرابط في جبهات مريس وقعطبة والفاخر بمحافظة الضالع إن جبهات الضالع، قوية ومتماسكة بفضل قوة وتماسك وشجاعة وتضحيات أبطالها، ولن تستطيع مليشيات الحوثي ومرتزقته ومطابخه الإعلامية إحداث أي شرخ في صفوف أبنائها.

وفي تصريح " للصحوة نت" قال العميد أحمد سمنان  إن كافة الوحدات والتشكيلات العسكرية في جبهات المحافظة، تعمل تحت قيادة موحدة وغرفة عمليات واحدة بقيادة العميد الركن هادي العولقي قائد اللواء 30 مدرع.

وأشار إلى أن الجميع يقاتل في خندق واحد وتحت راية واحدة وهدف واحد، وهو استكمال تحرير وتطهير بقية مناطق المحافظة التي لا تزال تحت سيطرة مليشيات الحوثي، وصولا إلى تحرير كل التراب الوطني من دنس ورجس وظلم هذه الميليشيات الكهنوتية.

وقال العميد إن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران انكسرت وهزمت في مختلف جبهات القتال بمحافظة الضالع، وجرى إلحاقها خسائر كبيرة وفادحة، على أيدي قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية.

ولفت إلى انه ونتيجة لهذه الهزائم والإنكسارات، تحاول وعبر طابورها الخامس، بث الشائعات والأكاذيب، للنيل من القيادات الوطنية التي أعلنت ولائها للجمهورية ووقوفها ومواجهتها للإنقلاب منذ اللحظة الأولى.

وأضاف قائلاً: بث الشائعات الهدف منه النيل من تماسك وقوة ووحدة الجبهة الداخلية، ولكن هيهات، فهذا لن يحصل على الإطلاق، ومثل هذه الإفتراءات والأكاذيب، لم تعد تنطلي على أحد، كما لم ولن يثني تلك القيادات عن مواصلة السير تحت راية المشروع الوطني واستعادة الدولة.

 

وقال قائد القوات الخاصة إن مليشيا الحوثي حشدت مراراً ولا زالت تدفع بالمغرر بهم من مسلحيها وآلياتها العسكرية للزج بهم في جبهات قعطبة ومريس وحجر، لكنها لم تحقق سوى المزيد من الموت والاحتراق بنيران أبطال الجيش والمقاومة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى