وقفة احتجاجية جديدة أمام محكمة غرب إب للمطالبة بمحاسبة قتلة المهندس التويتي

وقفة احتجاجية جديدة أمام محكمة غرب إب للمطالبة بمحاسبة قتلة المهندس التويتي

نظم العشرات من المواطنين والطلاب وقفة احتجاجية اليوم الأحد أمام محكمة غرب إب الابتدائية للمطالبة بمحاسبة قتلة المهندس طه التويتي. 

وردد المحتجون عبارات وهتافات عدة تعبر عن مطالبهم بمحاكمة مستعجلة لقتلة الشاب التويتي ووضع حد للفوضى الأمنية التي تشهدها المحافظة.

ويأتي الاحتشاد الجماهيري على خلفية تعرض بعض الشهود للتهديد ومنعهم من الإدلاء بشهاداتهم خلال الجلسة السابقة، وكذلك انتشار مجاميع مسلحة أمام المحكمة عقب انتهاء جلسة الاسبوع المنصرم.

وحضر الأسبوع الفائت عدد من المسلحين المرتبطين بعصابة قتلة التويتي حضروا إلى أمام المحكمة مدججين بالسلاح بعضهم بزي مدني وآخر عسكري ومارسوا تهديداتهم على الشهود الذين كانوا ينوون الإدلاء بشهادتهم أمام المحكمة.

وطالب أحد شهود الحادثة المحكمة والقاضي حمايته حيث تعرض للتهديد خلال الفترة الماضية بالقتل ان استمر واصر في ادلاء شهادته، في الوقت الذي أكدت مصادر مطلعة أن العصابة التي ارتكبت جريمة القتل مرتبطة بمليشيا الحوثي الإنقلابية.

يذكر أن المهندس طه التويتي قتل امام منزله نهاية سبتمبر الماضي في حي شارع بغداد وسط مدينة إب، برصاص عصابة سطو مسلحة مرتبطة بمليشيا الحوثي الإنقلابية، قامت بنهب هاتفه المحمول تحت التهديد السلاح وقتله وإصابة أحد أقاربه.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى