اطلاق برنامج حول مبادرات مستدامة للشباب في مارب

اطلاق برنامج حول مبادرات مستدامة للشباب في مارب

اطلقت الشبكة اليمنية للتنمية المستدامة اليوم بمدينة مارب، بتمويل ورعاية من الندوة العالمية للشباب الإسلامي، برنامج مبادرات مستدامة، لمناصر أهداف التنمية المستدامة.

 

ويهدف البرنامج، الذي يستهدف 20 متدربا، إلى تأهيلهم لتقديم مبادرات لمناصرة أهداف التنمية المستدامة والعمل على اطلاق مشاريع ومبادرات تساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

 

  ويشمل البرنامج عدد من ورشات العمل والتأهيل العملي للمبادرات لكتابة مقترحات لمشاريع ومبادرات حول أهدف التنمية المستدامة، اضافة إلى تعزيز دور الشباب في بناء مستقبل اليمن، وتدريبهم على الية المناصرة لأهداف التنمية المستدامة.  البرنامج استهدف خلال الفترة الماضية مئات الشباب في حضرموت وعدن وصنعاء واب وتعز ومأرب والحديدة، حيث قدموا عددا من المبادرات الشبابية.

 

 

  وبحسب القائمين على البرنامج فإن الشبكة ستختار ضمن معايير العمل على تحقيق ومناصر أهداف التنمية المستدامة في اليمن أفضل مبادرة وتمنح صاحبها جائزة قدرها مليون ريال.

 

 وتهدف الشبكة من خلال البرنامج الى الوصول الى اكبر عدد من المبادرات خلال 2020، من أجل تعزيز دور الشباب في مناصرة وتحقيق اهداف التنمية المستدامة في اليمن، من خلال برامج متنوعة والاستفادة من التجارب الاقليمية والدولية في هذا المجال.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى