مدرب المنتخب اليمني: هدفنا تحقيق الانتصار الاول بـ خليجي 24

مدرب المنتخب اليمني: هدفنا تحقيق الانتصار الاول بـ خليجي 24

قال المدير الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم، سامي حسن الهادي، إن فريقه يبحث عن الانتصار الأول له في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الخليج.


وتأتي هذه التصريحات قبل مباراة اليمن أمام الإمارات في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من "خليجي 24"، المقامة اليوم الثلاثاء في قطر.


وفي مؤتمر صحفي، قال الهادي "المنتخب اليمني قدم بعض المحطات الجيدة في مشاركاته الماضية وحققنا بعض النتائج الإيجابية من خلال بعض التعادلات، وما زال في مرحلة البحث عن الانتصار الأول".


وأضاف، "حضرنا إلى هنا لتقديم بطولة جيدة، فالنشاط الكروي متوقف في اليمن منذ سنوات بسبب الأوضاع السياسية، ولكننا استفدنا من المسيرة الجيدة للفريق في مبارياته السابقة ببطولة غرب آسيا وبتصفيات كأس العالم".


موضحاً، "منتخبنا لعب مباريات قوية في الفترة الماضية، وندرك صعوبة المواجهة مع منتخبات كأس الخليج، فالأهم لدينا الآن هو الحضور داخل الملعب وتقديم أداء جيد".


وعن مواجهة الامارات اليوم في الجولة الأولى للبطولة، قال الهادي "المنتخب الإماراتي فريق معروف وقوي وهناك عناصر جديدة وجيدة دخلت إلى صفوفه".


واختتم الهادي تصريحاته بالقول بأن الجماهير وتواجد العديد من المشجعين اليمنيين في قطر يساعد الفريق بالتأكيد على تقديم بطولة جيدة لأن الجماهير تساهم دائمًا في ارتقاء المستوى والشد من أزر اللاعبين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى