مقتل امرأتين وطفل برصاص مليشيا الحوثي وإحراق منازل مواطنين في مخادر إب

مقتل امرأتين وطفل برصاص مليشيا الحوثي وإحراق منازل مواطنين في مخادر إب

قتلت امرأتين وطفل، أمس الجمعة،  برصاص مسلحين حوثيين، في منطقة الدليل شمالي محافظة إب (وسط اليمن) بعد ساعات على مقتل قياديين اثنين في ميليشيا الحوثي.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين من مليشيا الحوثي الانقلابية اقتحموا منازل المواطنين في منطقة البخاري بدليل إب، وقتلوا امرأتين وطفل من أسرة بيت الدغمري، وأصيبت خلال الحادثة بينهم نساء وأطفال آخرون.

وبحسب المصادر لم يكتفي مسلحو مليشيا الحوثي بقتل النساء والأطفال، بل نهبوا ممتلكات المواطنين وروعوا السكان بصورة وصفت بالهمجية. 

وأكدت المصادر قيام مليشيا الحوثي الانقلابية بإحراق عدد من منازل المواطنين ونهب سياراتهم في مشاهد مروعة تؤكد نازية المليشيا الانقلابية.

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم من مقتل مشرف مليشيا الحوثي في منطقة الدليل "سعد محروق، والقيادي الحوثي أمين حسان الشبيبي" برصاص مسلحين استقلوا دراجة نارية في منطقة الدليل التابعة لمديرية المخادر، شمال إب، اتضح لاحقاً أنها على خلفية قضايا ثأر مع أسرة " الدغمري".

ويُتهم القياديان الصريعان بالضلوع في مقتل شخص من أسرة "الدغمري" في حادثة سابقة.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية فوضى وفلتان أمني زادت معها حدة الجرائم والقتل اليومية وأعمال النهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة في مختلف مديريات المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى