قيادة محور بيحان تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد ناطقها المقدم "المرادي"

قيادة محور بيحان تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد ناطقها المقدم "المرادي" قائد محور بيحان اللواء بحيبح

نظمت قيادة محور بيحان، في محافظة مأرب، اليوم الثلاثاء، فعالية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الناطق باسم محور بيحان المقدم عبدالرحمن العريف المرادي.

وأقيمت الفعالية بحضور قائد محور بيحان اللواء الركن مفرح بحيبح وعدد من القيادات العسكرية والامنية والمدنية ومحبي الشهيد، الذين أكدوا بحضورهم مكانة الشهيد في نفوسهم.

وأشاد اللواء بحيبح، قائد محور بيحان في كلمة ألقاها بالمناسبة بمناقب الشهيد وادواره البطولية والنضالية في مواجهة مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية، لافتا إلى أن الشهيد كان مثالا للبطولة والشجاعة التي يقتدى بها.

وأكد ان الشهيد كان شعلة لا ينطفي وهجها حتى لقى ربه شهيدا وهو يواجه المليشيا المتمردة في جبهات الشرف والبطولة، لافتا أن الشهيد المرادي كان يحمل هما وطنيا واصرارا وعزيمة كبيرة لاستعادة الوطن من المليشيا السلالية.

وفي كلمة أسرة الشهيد التي ألقاها شقيقه عبدالكريم المرادي، أكد السير  على درب ونهج الشهيد حتى استعادة الوطن من المليشيا المتمردة أو الشهادة.

وأضاف “لقد عاش شقيقي بطلا شجاعا وفارسا مقداما يتقدم الصفوف حتى نال الشهادة التي تمناها وهو يقارع المليشيا الكهنوتية في ميادين الشرف والبطولة”.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى