دائرة الخدمات الطبية العسكرية تدشن المرحلة الثالثة من توزيع الاحتياجات الطبية الخاصة بجرحى الجيش الوطني

دائرة الخدمات الطبية العسكرية تدشن المرحلة الثالثة من توزيع الاحتياجات الطبية الخاصة بجرحى الجيش الوطني

دشنت دائرة الخدمات الطبية العسكرية المرحلة الثالثة من توزيع الاحتياجات الطبية الخاصة لجرحى الجيش الوطني من المعاقين والمكفوفين من كافة المناطق العسكرية وتعتبر هذه هي الدفعة الثالثة خلال العام .

 

وأكد اللواء الركن احمد محمد الولي رئيس هيئة الإسناد والدعم اللوجستي في تصريح لوسائل إعلامية أكد أن الجرحى توليهم القيادة السياسية أولوية خاصة لأنهم اشرف الناس وهم تاج على الرؤوس ، ولأنهم ضحوا بأرواحهم في سبيل الحرية والكرامة والدفاع عن الوطن ضد مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية ، ولن نستطيع ولن نفي بحقهم مهما عملنا ولن نستطيع أن نعيد لهم عضو من أعضاءهم المفقودة ، ولكن الله سيعوضهم بالكثير.

 

وأضاف "الولي" أن هذا التدشين يتزامن مع الذكرى 57 لثورة 26 من سبتمبر الخالدة ، والذكرى 56 لثورة 14 من أكتوبر المجيدتين ، حيث لا يزال الشعب اليمني يدافع عن ثوراته من انقلاب غاشم قامت بع مليشيا الحوثي المدعومة من ايران ، وما هذه الأحداث التي نمر بها إلا سحابة صيف والنصر قريب بإذن الله تعالى وسيزول الانقلاب وينعم المواطن اليمني بالأمن والاستقرار .

 

من جهته العميد .د. محمد عيسى نائب مدير الخدمات الطبية العسكرية أكد بان تدشين الدفعة الثالثة خلال هذا العام يأتي في إطار اهتمام قيادة الدولة ممثلة برئيس الجمهورية ونائبه ووزير الدفاع بجرحى الجيش الوطني وتقديم كل ما يلزم للجرحى بما يكفل عودتهم للحياة الطبيعية ، مثمنا دور المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للدعم السخي في مجال الأدوية والرعاية الصحية .

 

حضر حفل التدشين اللواء الركن حامد الصوملي رئيس أركان قوات الاحتياط ، والعقيد عبد الملك الزبيري مساعد مدير دائرة الخدمات الطبية ، والعميد الدكتور محمد عيسى نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية ، والدكتور عبدالعزيز الشدادي مدير مكتب الصحة بمحافظة مأرب ، والدكتور محمد القباطي رئيس هيئة مستشفى مأرب العام  ، والعميد احمد دهمس مدير المستشفى عسكري .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى