مليشيات الحوثي تسوق الوهم لأبناء حجة لتغطية هزائمها في حرض

مليشيات الحوثي تسوق الوهم لأبناء حجة لتغطية هزائمها في حرض

شهدت محافظة حجة منذ مطلع سبتمبر الجاري تحركات حثيثة لما يسمى بحكومة الحوثي الانقلابية نفذت خلالها زيارات ميدانية لعدد من وزرائها بصورة غير معهودة ، بالتزامن مع هزائمها المتتالية في جبهة حرض .

ونشرت وسائل اعلام الميليشيات انباء زيارات لوزراء " الصحة و المياه والادارة المحلية والكهرباء" في حكومتها الانقلابية ، والذين سوقوا الوهم التنموي لابناء المحافظة ، واعدين بمشاريع وهمية في الوقت الذي عجزت عن دفع مرتبات موظفي الدولة .

وتسائل مواطنون بالمحافظة "كيف لهذه الحكومة ان تنفذ مشاريع تنموية في الوقت الذي لم توفر ابسط الخدمات الطبية للمريض ؟ بعد ان سخرت كافة موارد الدولة لتمول حروبها العبثية " معتبرين هذه الزيارات لوزراء الانقلاب الحوثي بمثابة الخداع ومحاولة مفضوحة منهم لتجميل وجه الميليشيات القبيح .

و تأتي هذه الزيارات الميدانية لقيادات الحوثي الانقلابية بالتزامن مع تلقي ميليشياتهم ضربات قوية وهزائم متتالية في جبهة حرض شمال المحافظة منذ مطلع سبتمبر الجاري ، الامر الذي يفسر بأن هذه الزيارات المكثفة لهم تحمل عدة اهداف من اهمها تعزيز عمليات التحشيد لتعويض النقص في المقاتلين ، الى جانب تسويق الميليشيات كدولة بعد ان بدأت تفقد شعبيتها بين سكان المحافظة .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى