إسبانيا تعاني نقصاً في المهاجمين قبل مواجهة رومانيا

إسبانيا تعاني نقصاً في المهاجمين قبل مواجهة رومانيا

في ظل غياب ألفارو موراتا للإصابة وياغو أسباس للرؤية الفنية، يبحث المنتخب الإسباني لكرة القدم عن المهاجم الذي يستطيع سد هذا الفراغ في هجوم الفريق عندما يحل ضيفا على نظيره الروماني يوم الخميس في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة "يورو 2020".

وقد يكون باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني هو الحل الأمثل أملم المنتخب الإسباني في مباراة يوم الخميس التي يتطلع فيها الفريق لتحقيق انتصاره الأول على نظيره الروماني في عقر داره على مدار تاريخ مواجهاتهما في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية أو كأس العالم.

ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية فيما يحتل المنتخب الروماني المركز الثاني برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام السويد، وخلال المباريات الأربعة السابقة في التصفيات، سجل المنتخب الإسباني 11 هدفا واهتزت شباك الفريق مرتين فقط.

ولكن الفريق سيفتقد هذه المرة لجهود موراتا للإصابة وياغو أسباس للاستبعاد في هذه المواجهة الصعبة على ملعب المنتخب الروماني الذي لم يشهد أي انتصار سابق للمنتخب الإسباني في خمس مواجهات سابقة بينهما ضمن تصفيات أوروبا أو المونديال.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى