وكيل أول محافظة تعز يهنئ أوائل طلاب المحافظة

وكيل أول محافظة تعز يهنئ أوائل طلاب المحافظة

بعث وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي مساء اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة إلى أوائل طلاب المحافظة للعام الدراسي 2019/2018  للشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي.

 

وأشاد الوكيل المخلافي، بجهود وزارة التربية والتعليم ومكتبها في المحافظة بهذا النجاح الغير مسبوق في تنظيم العملية الامتحانية التي جرت في أجواء تنافسية وكذا سرعة إنجاز عملية التصحيح وإعلان النتائج النهائية.

مشيراً إلى أن هذه العملية تمت وفق الخطة التي رسمتها الوزارة، رغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا بسبب انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة والتي سعت لإعاقة العملية التعليمية وحاولت إفساد مستقبل الأجيال بتدمير المدارس وتحويل الكثير منها إلى ثكنات عسكرية.

وأضاف وكيل أول في برقية التهنئة، "تغمرني الفرحة و أنا أبعث لأبنائي الطلاب والطالبات الأوائل الذين حصدوا اليوم ثمرة جهود اثنا عشر عاماً من التحصيل العلمي المتواصل، وقد تحقق اليوم حلمهم في هذا النجاح الباهر".

وتابع، "أنتم مستقبل اليمن الواعد الذي ينتظره آبائكم و ينتظره الوطن الذي سيبنى على سواعدكم فبالعلم والمعرفة تبنى الاوطان وتتحقق التنمية."، لافتاُ إلى أن نجاح اليوم هو بداية مشوار جديد ينتظر المتفوقين في الجامعات اليمنية والعربية و الدولية،

ووجه وكيل أول محافظة تعز دعوته للطلاب إلى تصويب و حسن اختيار التخصصات، و ستكون السلطة المحلية إلى جانبهم، والوطن الجمهوري بأمس الحاجة إلى العلم الذي ستؤسس به دولتنا المدنية، دولة النظام و القانون في يمننا الاتحادي، بعيداً عن الجهل والتخلف الذي زرعة أعداء الوطن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى