أمم إفريقيا.. تونس في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام مدغشقر

أمم إفريقيا.. تونس في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام مدغشقر

يخوض المنتخب التونسي، الخميس، مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام منتخب مدغشقر (الحصان الأسود) في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة بمصر.

ويحاول المنتخب التونسي الاقتراب خطوات من المربع الذهبي، في الوقت الذي يسعى فيه المنتخب المالغاشي لتحقيق المفاجأة ومواصلة مفاجآته بالنسخة الحالية للبطولة القارية.

لا يوجد غيابات في صفوف المنتخب التونسي في لقائه أمام مدغشقر بسبب الإيقاف فى ربع نهائي البطولة الإفريقية، لكن يستمر غياب الظهير الأيسر لنسور قرطاج أيمن بن محمد للإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض الفرنسي آلان غيريس المدير الفني لتونس اللقاء بطريقة 4-3-3، حيث سيتولى معز بن شريفية حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع وجدي كشريدة، ياسين مرياح، ديلان برون، أسامة الحدادي.

وسيلعب في وسط الملعب الثلاثي غيلان الشعلالي، إلياس السخيري، فرجاني ساسي، على أن يقود الهجوم أنيس البدري، طه ياسين الخنيسي، يوسف المساكني.

على الجانب الآخر، لن يغير الفرنسي نيكولاس دوبوي المدير الفني لمدغشقر في طريقته حيث سيلعب بطريقة 4-3-3 معتمدًا على ملفين أدريان لحراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع رومان ميتانير، وماس فونتين، اسكال رازاكانانتينيانا، جيريمي موريل.

وسيلعب في وسط الملعب ريان رافيلوسون، أنيسيت أندريانانتيناينا، إبراهيم أمادا، على أن يقود الهجوم الاينا نومينياناهاري، فانيفا إيما أندرياتسيما، كاروليس اندريا.

وستكون مواجهة الغد هي الأولى بين المنتخبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث لم يسبق لهما أن لعبا مع بعضهما البعض.

بينما ستكون المباراة الرابعة في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما، حيث حقق المنتخب التونسي الفوز في مباراتين، مقابل انتصار وحيد لمدغشقر

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى