عناصر حوثية بإب تعتدي على امرأة نازحة وتخلع خمار إحدى بناتها في مشهد منافي للقيم اليمنية

عناصر حوثية بإب تعتدي على امرأة نازحة وتخلع خمار إحدى بناتها في مشهد منافي للقيم اليمنية

اعتدت عناصر من مليشيا الحوثي على امرأة نازحة وقامت بالتحرش بإحدى بناتها في محافظة إب وسط البلاد في مشهد يؤكد سقوط القيم الدينية والمجتمعية من المليشيا الحوثية الأمر الذي يتوجب الانتصار للمرأة والثورة المجتمعية والشعبية على المليشيا التي مارست الجرائم التي لم يسبقها إليهم أحد.

 

وقالت مصادر مطلعة إن إحدى البنات تعرضت لسحب خمارها أثناء مرورها بالقرب من منزلهم بحارة المنظر في عملية أثارت استياء وغضب حارات وأحياء مدينة إب جراء الإعتداء على المرأة النازحة وبناتها وسط تهديدات بالتصعيد في حالة عدم محاسبة الجناة وإنزال أقسى العقوبات بحقهم.

 

وتقدمت المرأة بشكوى لعاقل حارة المنظر عمار عبده علي قايد قحطان وتم ضبطهم بعد ضغوط كبيرة على المليشيا الحوثية لكن قيادات حوثية بينهم قيادي يدعى أبو الليث وأبو علي المتوكل المعين من قبل مليشيا الحوثي مدير للقسم الشمالي بمدينة إب افرجوا عن العناصر الحوثية والتي اعتدت على المرأة وقامت بالتحرش ببناتها.

 

وأكدت المصادر قيام الجناة من عناصر المليشيا الحوثية عقب الإفراج عنهم برمي قنبلة لمنزل عاقل الحارة مستهدفين العاقل وأسرته وأطلقوا الرصاص على منزل المرأة وبناتها ، في الوقت الذي يواصلون تهديد الأسرة النازحة وسط دعم وتشجيع القيادات الحوثية بمحافظة إب.

 

واشتكت المرأة "بشائر محمد علي محمد ناجي " للسلطات المحلية في إب والخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية، شكت تعرض أسرتها للأذى والتقطع ومعاكسة بناتها والتحرش بهن من قبل عناصر حوثية في حارة المنظر بمدينة إب وعلى رأسهم شخص من العناصر الحوثية ويدعى بدر مقلى.

 

وبحسب مصادر عدة فإن الشكوى التي تقدمت بها المرأة لم تجد استجابة من الجهات المعنية والخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى