المشرف على برنامج التواصل مع علماء اليمن يلتقي وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة

المشرف على برنامج التواصل مع علماء اليمن يلتقي وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة

التقى المشرف على برنامج التواصل مع علماء اليمن سعادة الشيخ عبدالله بن ضيف الله المطيري اليوم الأربعاء 23شوال 1440هـ الموافق 26يونيو2019م، الشيخ مختار الربّاش وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة في مقر البرنامج بالرياض.

ورحب الشيخ المطيري بالشيخ الربّاش واستعرض معه خطط وأنشطة البرنامج، ومنها ما يتعلق بالعمل المشترك بين البرنامج ووزارة الأوقاف والإرشاد ممثلة بقطاع الحج والعمرة ومشاركة العلماء والدعاة من منتسبي برنامج التواصل مع علماء اليمن في مرافقة حجاج اليمن والقيام بواجب التوعية والإرشاد في مناسك الحج ومشاعره المقدسة في أوساط الحجاج اليمنيين.

وعبّر الشيخ المطيري عن ارتياحه وسعادته لزيارة الوكيل الذي يعكس اهتمام وزارة الأوقاف والإرشاد والحكومة اليمنية بأنشطة وأعمال برنامج التواصل مع علماء اليمن.

من جانبه أثنى سعادة الشيخ مختار الربّاش على جهود الشيخ المطيري في تطوير البرنامج معبّراً عن سعادته بالنقلة النوعية التي حصلت في البرنامج، واعداً بأن يتم استيعاب مشروع مشاركة علماء ودعاة اليمن في خطة الوزارة لحج هذا العام 1440هـ

وشكر الشيخ الربّاش جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان الذين أوليا اهتماماً كبيراً بالشعب اليمني في جميع المجالات، وذكر أن عاصفة الحزم أنقذت الشعب اليمني من وقوع اليمن في القبضة الإيرانية.

وأشاد الشيخ الرباش بجهود معالي الشيخ عبداللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ودوره الكبير في رعاية علماء ودعاة اليمن في المملكة وخارجها، ودعمه المتواصل لبرنامج التواصل مع علماء اليمن الذي يحقق نجاحات كبيرة في ظل المتابعة الحثيثة من معاليه والمسؤولين في المملكة.

 

وفي نهاية اللقاء استعرض الشيخ المطيري مع سعادة الوكيل أقسام البرنامج وإداراته المختلفة، والتقى بطاقم العمل فيه مبدياً سعادته بالتطوير الكبير الذي شهده البرنامج خلال فترة وجيزة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى