إصلاح ريمة يعزي عضو الهيئة القضائية المحلية بالمحافظة الشيخ الحسني في وفاة والده

إصلاح ريمة يعزي عضو الهيئة القضائية المحلية بالمحافظة الشيخ الحسني في وفاة والده

بعث حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ريمة بتعزية إلى الشيخ علي محسن الحسني عضو الهيئة القضائية للإصلاح بالمحافظة بوفاة والده.

وقال إصلاح ريمة إن رحيل الشيخ الحسني مثل خسارة لمحافظة ريمة في مرحلة حساسة هي أحوج ما تكون إلى الرجال الأوفياء لوطنهم الغالي.

وترحم على الفقيد الذي أكد أنه عرف بتفانيه في خدمة أبناء مجتمعه وبذل قصارى جهده في نشر ثقافة التسامح والتآخي وتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف لما يحظى به من قبول لدى الجميع.


نص التعزية:
الأخ الشيخ علي محسن الحسني عضو الهيئة القضائية للإصلاح بمحافظة ريمة..
بحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم الكريم الشيخ محسن الحسني الذي وافته المنية يوم أمس بعد عمر حافل بالعطاء في الجانب الاجتماعي والخيري وإصلاح ذات البين في مديرية السلفية وغيرها من مديريات المحافظة..

لقد مثل رحيل والدكم الكريم خسارة لمحافظة ريمة في مرحلة حساسة هي أحوج ما تكون إلى الرجال الأوفياء لوطنهم الغالي أمثال والدكم الكريم الذي عرف بتفانيه في خدمة أبناء مجتمعه وبذل قصارى جهده في نشر ثقافة التسامح والتآخي وتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف لما يحظى به من قبول لدى الجميع.

إننا في قيادة التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ريمة إذ نشاطركم الحزن بهذا المصاب الجلل فإننا نبعث إليكم وإلى جميع إخوانكم وأبنائكم الأعزاء تعازينا الخالصة ومواساتنا الصادقة، سائلين المولى سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم - وجميع أسرته ومحبيه - الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ريمة.
الثلاثاء 25 /6/2019

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى