تعز.. إصلاح المسراخ يدين اقتحام إدارة أمن المديرية وإحراق منزل المحافظ السابق

تعز.. إصلاح المسراخ يدين اقتحام إدارة أمن المديرية وإحراق منزل المحافظ السابق

وقف التجمع اليمني للإصلاح بمديرية المسراخ بمحافظة تعز أمام  آخر المستجدات والأحداث   الحاصلة في منطقة حصبان أسفل  والتي بدأت بقتل إثنين من الجنود وهما / عبد الحميد احمد عبد سعيد السبئي و صخر فؤاد غالب السبئي  /، وهي الحادثة التي أدت إلى  ردود أفعال تمثلت في إقتحام إدارة أمن المديرية  ومقتل فيصل عبد الجليل محمود   واقتحام وإحراق منزل محافظ المحافظة السابق الدكتور أمين محمود.

وعبر إصلاح المسراخ عن أسفه و إدانته لما جرى، مطالباً الجهات المختصة   بالتحقيق الشامل والجدي  لمعرفة ملابسات وحقائق ودوافع الأحداث والمتسببين  فيها، وتوضيح ذلك للرأي العام وإحالة الفاعلين للجهات القضائية لتحقيق العدالة ووضع حدا لأي مضاعفات قد تتعرض لها المنطقة.

ودعا إصلاح المسراخ السلطة المحلية في المحافظة وقيادة المديرية وكافة القوى والوجاهات المؤثرة في المديرية والمحافظة للتحرك السريع لما فيه إيقاف التداعيات وإنهاء التوتر وفرض القانون  بما يخدم الأمن والإستقرار والسلم في المديرية ويحفظ روابط القرابة ووشائج الرحم.

واستنكر  إصلاح المسراخ محاولة التوظيف السياسي ونشر الأخبار الكاذبة بهدف إستغلال الأحداث المؤسفة بغية إثارة الفوضى ونشر الأكاذيب وصب النار على زيت الفتنة  من قبل أجندة لا تستهدف سوى خلط الأوراق  وإثارة الفتن بعيدا عن الوصول للعدالة بما يخدم الجريمة وينقذ الجناة ويضيع الحقوق.

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى