الحكومة تبارك انتصارات الضالع وتؤكد أن المشروع الحوثي على وشك السقوط

الحكومة تبارك انتصارات الضالع وتؤكد أن المشروع الحوثي على وشك السقوط

باركت الحكومة ، الانتصارات البطولية الحاسمة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة بإسناد كامل من تحالف دعم الشرعية في اليمن، في جبهات الضالع، والتي تكللت بدحر مليشيا الحوثي الانقلابية من مدينة قعطبة والمناطق المجاورة لها.

 

وأشاد رئيس الوزراء معين عبدالملك عالياً، خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم، بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، أشاد بما يسطره أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من بطولات وتضحيات خالدة، في مواجهة الانقلاب الوحشي الدموي لمليشيا الحوثي الذي بات على وشك السقوط .. مؤكدا ان التاريخ سيكتب بأحرف من نور تضحيات أولئك الابطال الميامين الذين وقفوا بشجاعة واستبسال للدفاع عن الشرعية الدستورية والنظام الجمهوري وحاضر ومستقبل الوطن واجهاض مشروع الانقلابيين وداعميهم الهادف الى النيل من أمن واستقرار دول الجوار في الخليج والمنطقة العربية والعالم.

وجدد رئيس الوزراء، التأكيد على أن الحكومة وتحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وبدعم من التحالف العربي ماضية ومعها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وكل أبناء الوطن بعزيمة وثبات نحو النصر الكامل واجتثاث اخطر وأسوأ انقلاب دموي طائفي في تاريخ اليمن الحديث، مؤكداً أن المشروع الحوثي على وشك السقوط.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى