وصول جثمان الشيخ محسن بن علي بن معيلي الى مطار سيئون الدولي

وصول جثمان الشيخ محسن بن علي بن معيلي الى مطار سيئون الدولي

وصل صباح إلى مطار سيئون الدولي جثمان الشيخ محسن بن علي بن معيلي شيخ قبيلة عبيدة بمحافظة مأرب و الذي وافاه الاجل الأحد الماضي في جمهورية مصر بعد معاناة مع المرض .

 

و كان في مقدمي استقبال جثمان الشيخ محسن بن علي بن معيلي محافظ محافظة صنعاء الشيخ عبدالقوي احمد شريف و وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري و وكيل محافظة مأرب مبارك بن غريب و الشيخ عبدالله صالح الكثيري مستشار رئيس الجمهورية بالإضافة إلى جمع كبير من الشيوخ والأعيان و الشخصيات الاجتماعية و ذوي الفقيد

 

و قدم وكيل محافظة حضرموت عصام الكثيري تعازيه القلبية للشيخ ذياب بن محسن بن علي بن معيلي وإخوانه في وفاة والدهم مشيدا بمواقف الفقيد و أدواره النضالية و مساعيه الخيره في حل مشاكل الناس سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جنانه و يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان .

 

و يعد الشيخ محسن بن علي بن معيلي من ابرز الشخصيات الوطنية في الوطن و محافظة مارب ، وله دور واسع في السلم الاجتماعي وحل الثارات والمشاكل القبلية .

 

حضر استقبال الجثمان مدير عام مطار سيئون الدولي علي باكثير و الاخ عبدالرحمن بلفاس مدير عام شركة النفط بوادي حضرموت و الصحراء

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى