قيادي حوثي يفتتح سوقاً شعبياً في مدينة إب

قيادي حوثي يفتتح سوقاً شعبياً في مدينة إب

افتتح قيادي حوثي سوق تجاري في مدينة إب وسط اليمن بهدف التضيق على أهم الأسواق التجارية التابعة لنادي شعب إب الرياضي.

وقالت مصادر محلية إن القيادي الحوثي بسام السقاف افتتح سوق جديد بالقرب من جامع الرحمن وسط مدينة إب بحوار منزله الذي سبق وان استهدف من قبل طيران التحالف.

وأفادت  مصادر مطلعة بأن مليشيا الحوثي الانقلابية هدفت من خلال افتتاح السوق الجديد لتحويل سوق الجملة من السوق القديم التابع لنادي شعب اب الرياضي إلى سوق القيادي الحوثي.

 

وسبق وأن قام القيادي الحوثي ومعه مليشيا الحوثي بسلسلة من المضايقات للتجار الذين رفضوا عروض نقل محلاتهم إلى السوق الجديد في الوقت الذي قامت المليشيا الحوثية بتأجير مساحات واسعة من الأراضي التابعة للنادي خاصة القريبة من نطاق سوق الخضار لمواطنين اخرين من أجل تضيق مساحات  السوق القديم وعدم القدرة على توسعته مستقبلا.

 

وعمدت مليشيا الحوثي الانقلابية لتحويل المساحات القريبة من مراكز تجمعها الى أماكن جذب للمدنيين الذين تتخذ منهم دروع بشرية حيث قامت في وقت سابق بتأجير مساحات واسعة بجوار الصالة الرياضية واستاد إب الرياضي لمستثمرين اقاموا  عليها حديقة ترفيهية ومسبح في ظل رفض رياضيي إب وأبناء المحافظة.

 

وأدى افتتاح سوق  القيادي الحوثي إلى إغلاق أحد الشوارع الرئيسية والتسبب بزيادة الازدحام في مدينة إب وسط تحول كبير لقيادات مليشيا الحوثي من حالة الفقر إلى غناء فاحش في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشة للمواطنين.

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى