مقاومة البيضاء تحرر عدة مواقع جديدة وتكبد المليشيات خسائر كبيرة

مقاومة البيضاء تحرر عدة مواقع جديدة وتكبد المليشيات خسائر كبيرة

تمكنت المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء، من تحرير عدة مواقع جديدة، في جبهة ذي ناعم، وكبدت المليشيات خسائر كبيرة.

وقالت مصادر ميدانية للصحوة نت إن أبطال مقاومة ذي ناعم تمكنوا من تحرير عدة مواقع  في الجبال المطلة على منطقة الحيكل، وابرز  تلك المواقع المحررة هضبة حسن،  وهضبة شعب الماء، المطلة على سد الحيكل،  وبعض التباب القريبة منها، بعد معارك شرسة مع المليشيات.

وأوضحت المصادر أنه وبالرغم من فارق التسليح الكبير والتغطية الحوثية الكثيفة بالسلاح الثقيل وقذائف المدفعية والدبابات ومختلف انواع الرشاشات والعيارات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة ، وغياب طيران التحالف، الا ان رجال المقاومة حققوا انتصارات كبيرة.

وبحسب المصادر الميدانية، فإن أكثر من 10  عناصر من الميليشيات الحوثية لقوا مصرعهم، واصيب العشرات، وتم السيطرة على حصير الجماجم ، واغتنام أدواتهم وخيامهم وكل اغراض الحشد.

وكعادتها عقب كل خسارة تتكبدتها، لجأت  ميليشيات الحوثي الى قصف منطقة الحبج بمديرية الزاهر الاهله بالسكان بالـ PMP، الامر الذي قابله رجال  المقاومة بجبهات  الحبج والاجردي بدك المواقع التي تتمركز فيها المليشيات الحوثية في الجماجم.

في غضون ذلك جددت قيادة المقاومة مناشدتها لقيادة الشرعية والتحالف العربي بسرعة التدخل واستهداف الدبابات وعربات الـ PMP والعيارات الثقيلة التي تستخدمها الميليشيات الحوثية، في قصف منازل المواطنين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى