أحزاب تعز تؤكد دعمها لجهود "شمسان" في بسط سلطة الدولة واستكمال تحرير المحافظة

أحزاب تعز تؤكد دعمها لجهود "شمسان" في بسط سلطة الدولة واستكمال تحرير المحافظة

أكدت الأحزاب والتنظيمات السياسية في محافظة تعز، دعمها لتوجهات محافظ المحافظة نبيل شمسان  وجهوده الرامية إلى استكمال عملية تحرير محافظة تعز، وبسط سلطة الدولة وإعلاء سيادة القانون وتفعيل العمل المؤسسي وتعزيز قيم التعايش والمدنية.

جاء ذلك خلال لقاء شمسان، اليوم الخميس، بقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية لمناقشة دورها في دعم ومساندة التوجهات المتمثلة باستكمال عملية التحرير وتحقيق الأمن والاستقرار وإعلاء سيادة القانون وبناء المؤسسات.

ودعا المحافظ الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى دعم جهود السلطة المحلية الرامية للخروج بالمحافظة من الوضع الراهن إلى آفاق التنمية وتحسين معيشة المواطنين والاقتراب من همومهم اليومية

وأكد أن ذلك لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع وحشد وإخلاص الجهود والدفع بها نحو الأمام لترجمة طموحات ابناء المحافظة الذين تحملوا ألم المعاناة في ظل تكالب الحرب والحصار.

ولفت إلى أن الانتقال بهذه الأولويات و الطموحات الى مرحلة جديدة لن تتحقق إلا  بتكاتف الجميع ودعم السلطة المحلية وتمكين المؤسستين العسكرية و الأمنية من إعلاء سيادة القانون والعمل ضمن توجه واحد يتفق عليه الجميع .

وأشار شمسان إلى أن الحراك السياسي للأحزاب والتنظيمات السياسية لابد أن يواكب التوجهات الجديدة التي لا يمكن التراجع عنها أو التقاعس في تنفيذها للتغلب على الكثير من المشاكل القائمة التي تعاني منها المحافظة، وقال "لا اريد أي قطرة دم تسيل بين أبناء تعز لأي سبب من الأسباب في غير جبهات القتال لأن تعز لم تعد تحتمل مزيداً من الصراعات وليس هناك مجال للمشاريع الصغيرة".

وشدد شمسان على ضرورة العمل بلا مناكفات وصراعات جانبية ووفق معايير قانونية دون أي اعتبارات سياسية بحيث يكون القانون هو الحكم  لما فيه خدمة المحافظة، والعمل في إطار واسع لترجمة هذه الأولويات التي تتبناها السلطة المحلية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى