أمهات عدن يجددن مطالباتهن للداخلية بالكشف عن مصير أبنائهن

أمهات عدن يجددن مطالباتهن للداخلية بالكشف عن مصير أبنائهن

نفذت أمهات المختطفين والمخفيين قسرا وقفة احتجاجية صباح اليوم الأربعاء أمام منزل وزير الداخلية "أحمد الميسري" للمطالبة بالكشف عن مصير ذويهن المخفيين منذ سنوات .

وبحسب مراسل " الصحوة نت " فقد رفعت أمهات المخفيين خلال الوقفة لافتات وصور ذويهن المخفيين في السجون السرية منذ عدة سنوات مطالبات وزارة الداخلية ورئيس الجمهورية بالكشف عن مصيرهم.


وناشدت الأمهات وزير الداخلية والمنظمات الدولية بالكشف عن مصير ذويهن الذين تم إخفائهم بدون أي تهمة منذ سنوات دون ان يتم الكشف عن مصيرهم او تقديمهم للعدالة إذا كانت عليهم اي تهمة.

من جهتها أكدت الناشطة المجتمعية ورئيسة مؤسسة الأمل الخيرية لرعاية الجرحى والشهداء "أمل سوقي" على تضامنها الكامل  مع أمهات المخفيين قسرا الى أن يتم الافراج عن ذويهن.

وحملت سوقي الحكومة الشرعية ممثلة بأجهزتها الأمنية في المحافظة المسؤولية جراء ما يحصل  للمخفيين والمختطفين من انتهاكات داعية الى المسارعة للبحث عنهم والكشف عن مصيرهم.

وتأتي هذه الوقفة ضمن العديد من الوقفات الاحتجاجية التي تنفذها أمهات المخفيين والمختطفين اسبوعيا أمام الجهات المسؤولة عن حياة المخفيين والمختطفين قسرا في محافظة عدن.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى