نائب الرئيس يهاتف محافظي "الجوف وتعز" ويشدد على أهمية استكمال عملية التحرير

نائب الرئيس يهاتف محافظي "الجوف وتعز" ويشدد على أهمية استكمال عملية التحرير

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي للاطلاع على المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في المحافظة وجهود السلطة المحلية في تلبية متطلبات المواطنين.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في محافظة الجوف في سبيل استكمال التحرير وطرد ميليشيا الحوثي الانقلابية، معبراً عن الشكر والتقدير للإشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من دعم مستمر في شتى المجالات.

وشدد نائب الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود لاستكمال بسط سيطرة الدولة على ما تبقى من مناطق المحافظة والجاهزية القتالية ومنع الاختلالات والتجاوزات الأمنية، مؤكداً على توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في هذا المجال.

في سياق متصل.. أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان للاطلاع على الأوضاع في المحافظة وعدد من القضايا المرتبطة بسير العمل فيها.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة وما يسطره أبطال الجيش من بطولات في سبيل استكمال التحرير والدعم الأخوي لدول التحالف بقيادة الأشقاء في السعودية ومساندة كبيرة من الأشقاء في الإمارات.

ونوه نائب رئيس الجمهورية الى الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالمحافظة واستكمال تحريرها وتوفير متطلبات المواطنين فيها، مشددا على ضرورة المزيد من العمل والتكاتف والاصطفاف بما فيه مصلحة المحافظة ورفع المعاناة الإنسانية التي خلفتها الميليشيات الحوثية.

 

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى موجز عن سير العمليات الميدانية وجهود استئناف مهام المؤسسات الحكومية وتعزيز أدائها بما يلبي احتياجات المواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة وتطبيع الأوضاع فيها.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى