مقتل 2 من المواطنين في إب أحدهم قتل داخل المستشفى بطريقة مروعة

مقتل 2 من المواطنين في إب أحدهم قتل داخل المستشفى بطريقة مروعة

قتل اثنان من المواطنين في محافظة إب وسط اليمن أحدهم لقي حتفه برصاص مسلحين داخل أحد مستشفيات مدينة إب في ظل فلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن تبادل إطلاق نار اندلع بين مواطنين من بيت الراعي وأسرة بيت المقرعي في منطقة الحوج القبلي بقرية المنجية بمديرية ريف إب بخلاف على حفر بئر ماء ، أدت إلى إصابة المواطن أحمد أحمد سعيد المقرعي والمواطن هائل سعيد قائد الراعي ونقلا إلى المستشفى غير أن الأول فارق الحياة في الطريق قبيل وصوله إلى المستشفى.

وتمكنت أسرة بيت الراعي من إسعاف المواطن هائل سعيد الراعي إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة إب لكن مسلحي بيت المقرعي اقتحموا المستشفى بقيادة حسين أحمد سعيد المقرعي.

وقالت مصادر طبية إن المسلحين بعد اقتحامهم المستشفى بحثوا عن الراعي ووجدوه في قسم الطوارئ وأطلق عليه شقيق القتيل أحمد المقرعي الرصاص الحي وأرداه قتيلا على الفور فوق سرير المستشفى في مشهد مروع.

وعقب الحادثة أقدم مسلحو بيت المقرعي على إحراق سيارة المواطن بلال دحان الراعي أمام المستشفى نتيجة قيامه بإسعاف المصاب ونقل لتلقي العلاج.

وشكلت عملية القتل داخل المستشفى صدمة كبيرة وتسببت بحالة من الرعب والهلع في أوساط المرضى خصوصا الأطفال والنساء.

وتكررت حوادث القتل واقتحام المستشفيات في مدينة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الانقلاب ، ففي نهاية مارس 2018 اقتحم مسلحون من مليشيا الحوثي الانقلابية مستشفى المجد التخصصي بمنطقة مفرق ميتم شرق مدينة إب وخطفوا ثلاثة من الجرحى وقاموا بنقلهم إلى أمام أسرة خصومهم بمديرية المخادر شمال إب واعدموهم بطريقة مروعة.

وتشهد محافظة إب فلتان وفوضى أمنية تقودها مليشيا الحوثي الانقلابية وزادت معها حدة الجرائم والقتل اليومية وأعمال النهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى