زيدان يعد جماهير ريال مدريد بـ"التغيير"

زيدان يعد جماهير ريال مدريد بـ"التغيير"

عاد زين الدين زيدان، صاحب الشعبية، إلى ريال مدريد لتولي المهمة للمرة الثانية يوم الاثنين مع خطط لإعادة بناء العملاق الإسباني الذي عانى من أزمة منذ رحيل المدرب الفرنسي عنه في مايو 2018 عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز لا سابق له.

 

وفاز زيدان أيضا بلقب الدوري الإسباني في 2017 ضمن تسعة ألقاب حصدها هناك قبل أن يرحل عن العملاق الأوروبي، لكن الفريق عانى من موسم محبط في غيابه، وأقال أولا جولين لوبتيغي قبل أن يفعل الأمر ذاته مع سانتياغو سولاري.

 

واستعان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مجددا بزيدان الذي تولى المهمة في المرة الأولى خلفا لرافائيل بينيتز في 2016 وقاد النادي سريعا لتحقيق المجد الأوروبي، لكنه هذه المرة سيتولى المهمة دون وجود الهداف التاريخي للنادي كريستيانو رونالدو.

 

وترك انتقال المهاجم البرتغالي في يوليو إلى يوفنتوس الإيطالي أثرا سلبيا كبيرا على ريال هذا الموسم بينما عانى لاعبون كبار مثل مارسيلو وإيسكو وغاريث بيل، وستتمثل مهمة زيدان هذه المرة في محاولة إعادة الفريق إلى مستواه العالي السابق.

 

وقال زيدان بعد عودته: ستتغير الأمور على كافة الصعد. يجب أن نغير الأمور من أجل السنوات المقبلة. الشيء المهم الآن أنني عدت ولا يزال هناك ما يكفي من الوقت للحديث ومعرفة ما نحتاج إلى أن نفعله.

 

وأوضح بيريز أن زيدان عاد لمساعدة النادي على استعادة كبريائه بعد موسم مؤلم حيث خرج مبكرا من دوري الأبطال وودع كأس الملك وبات بعيدا تماما عن المنافسة على لقب الدوري المحلي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى