طلاب اليمن بالهند: إرادة الشعب التي انتصرت في 2011 ستنتصر علي المشروع الكهنوتي

طلاب اليمن بالهند: إرادة الشعب التي انتصرت في 2011 ستنتصر علي المشروع الكهنوتي

برعاية سفارة اليمن في نيودلهي ـ الهند نظم طلاب اليمن في عليجار مهرجانا فنيا وخطابيا وماراثون رياضي بماسبة الذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير المجيدة

وفي المهرجان الذي افتتح بأيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني أكد مستشار وزارة التربية والتعليم مصطفى عبدالرحيم أن ثورة الشباب السلمية مستمرة في تحقيق كامل أهدافها لن يسطيع أحد إيقاف عجلتها لانها ارادة شعب وارادة الشعوب لاتقهر.

وشدد علي توحيد الصف الجمهوري لاسقاط المشروع الكهنوتي السلالي الذي دمر اليمن وانقلب على النظام الجمهوري وسيطر على مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية .

وقال مستشار وزراة التربية والتعليم إن إدارة الشعب التي انتصرت علي مشروع التوريث في 2011م سوف تنتصر علي الإمامة ومشروعها الكهنوتي الايراني .

واضاف: إن شباب اليمن المتسلح بالعلم هم من سيعيد لليمن مجدها ومكانتها وسيبني اليمن الجديد يمن الحرية والديمقراطية والعدالة يمن اتحادي وسيعيدون رسم الفرحة والبسمة على وجوه أطفال وبراعم اليمن ، مشيدا بدورالجيش الوطني المرابط في ميادين العزة والكرامة لاستعادة اليمن من المليشيات الانقلابية .

واكد صلاح المفتي خلال كلمته التي القاها نيابة عن شباب الثورة إن ثورة فبراير أتت لارساء مفاهيم المساواة والعدالة وازالة الطبقية وأن الجميع متساوون أمام القانون، مشيرا إلى ان الانقلاب الدموي الغاشم من المليشيا والقوى المضادة لثورة فبراير هم من أوصل اليمن إلى هذه المجاعة المفزعة والوضع الانساني المخيف .

وقال المفتي إن الثورة السلمية المدنية العظيمة لن تتكرر لكن حلمها لن يموت وارادة شبابها الصادقة لن تقهر.

وقالت الطالبة عائشة حاتم في كلمة القتها نيابة عن المرأة اليمنية إن ثورة فبراير الخالدة كانت انطلاقة المرأة قولا وفعلا حت صارت الثورة مرأة والحرية مرأة والكلمة مراة وارتفع صوتها في كافة ميادين وساحات الحرية والتغيير وشاركت شقيقها الرجل جنبا إلى جنب في كافة المراحل الثورية.

واستطرد الدور الذي قامت به المرأة اليمنية في الثورة السلمية في كافة المجالات.

وتخلل الحفل فقرات فنية لأطفال وبراعم اليمن وقصائد شعرية نالت استحسان الحاضرين

وعلي صعيد متصل اقيم دوري رياضي للمنافسة على كأس 11فبراير تكون من أربع فرق رياضية فريق صنعاء وتعز وعدن والحديدة

حيث توج فريق عدن بطلا بدوري كأس 11فبراير فيما حل فريق تعز في المركز الثاني .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى