الضالع : إفتتاح دوري شهداء مريس بنسخته الثانية على ملعب الفقيد محمد ضيف الله العدار.

الضالع : إفتتاح دوري شهداء مريس بنسخته الثانية على ملعب الفقيد محمد ضيف الله العدار.

بحضور قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس بمحافظة الضالع، وبمشاركة ما يقرب من 30 فريقاً يمثلون قرى المنطقة، افتتح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أمس السبت دورة شهداء مريس في نسخته الثانية بإحتفال جماهيري وفني شهده ملعب الفقيد محمد ضيف الله العدار في قرية الحميراء بمريس.

 

وقال العميد عبد الله مزاحم نائب قائد محور إب أن تنظيم هذه البطولة ليؤكد للجميع نزوع المنطقة وشبابها المضي قدماً نحو تعزيز الحياة المدنية ورفض ثقافة العنف والحرب التي تشنها المليشيات الحوثية على الشعب اليمني.

 

وقال مزاحم أن مريس وقفت ولا تزال تقف بكل قوة في مواجهة المليشيات الإنقلابية، والمشروع الإمامي الكهنوتي وتقف إلى جانب استعادة الدولة وبناء اليمن الحديث، وستظل حاضنة للمقاومة وقلعتها الحصينة في المنطقة الوسطى.

 

كما ألقيت العديد من الكلمات والقصائد أبرزها كلمة ركن الإمداد والتموين باللواء 83 مدفعية الدكتور محمد ناجي الخيراني، ومدير قسم شرطة مريس الرائد أحمد المنصوب، ورئيس اللجنة المنظمة الاخ عبد الغني صالح، أكدت في مجملها الدور البطولي لمريس في معركة الجمهورية ومواجهة الإنقلاب وما قدمته من بطولات وتضحيات، مجددين العهد في المضي قدما في السير على درب شهداء جبهة مريس الذي يأتي الدوري تكريماً وتخليداً لذكراهم.

 

وكان الرئيس الفخري لنادي العروبة الشيخ محسن علي حمود العدار، قد رحب بالحاضرين وفي مقدمتهم  قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، ومشائخ وأعيان المنطقة، وكل الفرق الرياضية المشاركة، داعياً الجميع إلى تحقيق أهداف هذه الدورة بتعزيز روابط الإخاء والتعارف وتنمية مواهب الشباب.

 

بعد ذلك انطلقت أولى مباريات الدوري بين النادي المستضيف فريق العروبة الحميراء وفريق الحرية حمدونة، انتهت بفوز الفريق المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لنادي الحرية حمدونة. 

 

حضر إفتتاحية الدوري أركان حرب اللواء 83 مدفعية وركن الإمداد والتموين الدكتور محمد ناجي الخيراني،   والشيخ احمد ناجي صالح القيادي في الجيش الوطني

 وعدد من القيادات الشبابية والرياضية والشخصيات الإجتماعية والمشايخ والأعيان.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى