مليشيا الحوثي تقتحم منزل في إب وتعتدي على الأطفال والنساء

مليشيا الحوثي تقتحم منزل في إب وتعتدي على الأطفال والنساء

اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية منزل احدى المواطنات بمحافظة إب وسط اليمن واعتدت على الأطفال والنساء في مسهد يؤكد نازية المليشيا الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي وجنود من القسم الغربي اقتحموا منزل مواطنة بمدينة إب تدعى "شكرية إسماعيل الرعيني" واعتدوا على نجلها بشكل عنيف وغير مسبوق ، وروعوا الأطفال والنساء ، في ظل انتهاكات يومية تمارسها المليشيا على المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

وأضافت المصادر بأن المواطنة "شكرية الرعيني" تقدمت بشكوى للجهات الأمنية الخاضعة لسيطرة المليشيا بالأشخاص الذين اعتدوا على نجلها واقتحموا منزلها من مليشيا الحوثي وبعض جنود القسم الغربي ، غير أن مدير أمن المليشيا بإب عبدالحافظ السقاف وجه بتحويل الشكوى والتحقيق في القضية للقسم الغربي ، والذي تشتكي منهم المواطنة وتؤكد بأنهم الجناة ولا يمكن أن يكونوا هم المحققين بنفس الوقت.

وفي منطقة المعاين غرب مدينة إب اعتدى نافذون من مليشيا الإنقلاب على أراضي تابعة للدولة بجبل عسم بمنطقة المعاين في ظل اعتداءات متكررة تتعرض لها أراضي الدولة وأملاك المواطنين من قبل قيادات من مليشيا الإنقلاب بالمحافظة.

وفي مديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب انقلبت شاحنة تقل مواد تموينية في منطقة دائري نجد الجماعي ، وسط شكاوى لسائقي الشاحنات من خراب الطريق وارتفاع أعداد الشاحنات التي تعرضت لحوادث الإنقلاب في دائري نجد الجماعي إلى أكثر من 15 شاحنة خلال عشرة أيام.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى