حملة حوثية بإب تحت لافتة التوعية ب"الزكاة" تهدف لجمع جبايات مالية

حملة حوثية بإب تحت لافتة التوعية ب"الزكاة" تهدف لجمع جبايات مالية

بهدف جمع جبايات وإتاوات مالية جديدة، دشنت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم السبت، حملة إعلامية باسم "يوم الزكاة" لجمع الجبايات من المواطنين وقطاعات ومؤسسات في محافظة إب وسط اليمن.

 مصادر محلية قالت إن المليشيا الحوثية الانقلابية عادت مجددا فرض جبايات وإتاوات مالية بعدد من مديريات محافظة إب رافقها حملة إعلامية مكثفة أقرتها المليشيا الحوثية في الثاني من فبراير من كل عام تحت شعار "يوم الزكاة".

وشكلت المليشيا الحوثية الأسابيع الماضية ما أسمته باللجنة الرئيسية للتوعية الوطنية والتربوية بمحافظة اب والتي أقرت نهاية الأسبوع الماضي بمكتب التربية وبحضور قيادات حوثية بينهم  عبدالفتاح غلاب والقيادي المؤتمري المعين من قبل مليشيا الحوثي  مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي وبحضور القيادي محمد لطف المتوكل وعبدالله الشامي وعلي المرتضى ومعمر المفتي وآخرين ، أقروا  تشكيل لجان فرعية للتوعية في المديريات وإعداد آلية وبرامج حملة التوعية والنزول الميداني وعقد لقاء موسع للقيادات التربوية على مستوى المحافظة والمديريات تهدف للدفع بالمواطنين لدفع الجبايات المالية والزج بالأطفال والطلاب إلى محارق الموت الحوثية.

واجبرت المليشيا الحوثية مدارس مديريات إب على تنفيذ إذاعات مدرسية تحت شعار يوم الزكاة وهادفة لإجبار المواطنين على دفع مبالغ مالية متعددة تحت مسميات مختلفة بين الفينة والأخرى.

وخلال الأسبوع الماضي نفذت المليشيا الحوثية الانقلابية سلسلة من الأنشطة والفعاليات المختلفة في مختلف مدارس إب ومرافق الدولة فيما أسمته بأسبوع الشهيد وفرضت جبايات وإتاوات مالية من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى