لجنة التحقيق في أحداث مرخة بشبوة تسلم تقريرها النهائي لوزير الداخلية

لجنة التحقيق في أحداث مرخة بشبوة تسلم تقريرها النهائي لوزير الداخلية محافظ شبوة مع رئيس لجنة التحقيق في احداث مرخة

سلمت اللجنة الحكومية التي شكلت للتحقيق في أحداث مرخة بشبوة، تقريراً مفصلاً لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" فقد  ناقش الميسري اليوم، مع اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية برئاسة وكيل الوزارة لقطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، تقريرها النهائي بشأن تقصي الحقائق في أحداث مديرية مرخة بمحافظة شبوة.

وخلال الاجتماع سلمت اللجنة تقريرها بشأن أحداث مرخة للوزير، وذلك عقب إنهاء اللجنة مهامها بموجب تكليفها من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، بناءً على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وقال وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة رئيس اللجنة إن اللجنة أنهت اليوم السبت, مهمتها بشأن أحداث مرخة في شبوة، وسلمت تقريراً مفصلاً حول تلك الأحداث إلى كل من الوزير الميسري ومحافظ شبوة محمد بن عديو.

وأكد أن اللجنة أنجزت مهامها وفقاً للقانون من خلال نجاحها في احتواء الموقف، والنزول لمواقع الأحداث، وعقد اللقاءات مع قيادة محافظة شبوة وأطراف أحداث مرخة وحصر الخسائر البشرية والمادية الناجمة عن الأحداث بين الجانبين.

وكانت مرخة قد شهدت الأسبوع الفائت مواجهات مسلحة بين قبائل من أبناء المنطقة وقوات النخبة الشبوانية سقط على إثرها قتلى وجرحى من الطرفين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى