شرطة تعز تعلن إحباط عملية إرهابية ومصرع أحد العناصر المنفذة

شرطة تعز تعلن إحباط عملية إرهابية ومصرع أحد العناصر المنفذة

أعلنت الأجهزة الأمنية بمدينة تعز، فجر اليوم الجمعة، تمكن أفرادها من احباط عملية ارهابية كان يتم التخطيط لتنفيذها من قبل عناصر إرهابية.

وقال مركز الاعلام الأمني التابع لشرطة تعز، إن أفراد الحملة الأمنية بالتعاون مع أفراد من اللواء الخامس حرس رئاسي، تمكنوا من إفشال عملية إرهابية كان يخطط لها عن طريق زرع عبوة ناسفة في "سائلة القمط".

وأوضح المركز أن أفراد الحملة اشتبكوا مع العناصر الخارجة عن القانون وافراد الخلية، الأمر الذي أسفر عن مصرع   المدعو (أ. ص. م)، اثناء محاولته زرع العبوة الناسفة.

وبحسب بيان الشرطة، "فقد تم التحقق من هوية أحد افراد الخلية الذي لقي مصرعه، واتضح انه أحد ابرز العناصر الإرهابية المتهمين بتنفيذ عمليات ارهابية، واغتيال جنود الجيش الوطني.

وتواصل الأجهزة الأمنية في مدينة تعز جهودها لتثبيت الأمن والاستقرار، وملاحفة وتضيق الخناق على من تبقى من العناصر الخارجة عن القانون، بعد أن تمكنت من ضبط أبرز المطلوبين.

وحققت الأجهزة الأمنية في تعز خلال الأيام الماضية نجاحات كبيرة، حيث تمكنت من كشف ثلاثة معامل للمتفجرات والعبوات الناسفة، فضلا عن كشفها مقابر جماعية لأفراد من الجيش الوطني الذين تم اغتيالهم من قبل العصابات الخارجة عن القانون.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى