إب.. تهدد سجين بالقتل والتصفية وفرض جبايات على مواطنين

إب.. تهدد سجين بالقتل والتصفية وفرض جبايات على مواطنين

هددت مليشيا الحوثي الانقلابية أحد نزلاء السجن المركزي بإب ، بالتصفية والقتل وسط انتهاكات يومية يتعرض لها نزلاء السجن المركزي في المحافظة الخاضعة لسلطات مليشيا الانقلاب.

مصادر مطلعة قالت إن المدعو "منصور الشلح"  أحد افراد الحراسة في السجن المركزي بمدينة إب ، هدد أحد نزلاء السجن ويدعى "عبدالله  العكبار" بالقتل والتصفية لأسباب تافهة وحملت أسرة السجين سلطات الأمر الواقع الحوثي مسؤولية حياة إبنهم السجين.

يذكر أن السجن المركزي شهد عددا من حالات التصفية لعدد من المختطفين تحت وطأة التعذيب وكذا تكررت وقائع الانتحار في السجن جراء ممارسات المليشيا الغير إنسانية مع النزلاء وحرمانهم أبسط الحقوق ومصادرة المليشيا لحرياتهم.

وفي موضوع آخر أقدمت مليشيا الانقلاب على فرض جبايات مالية على عدد مم بائعي القات في مثلث المواصلات جنوب مدينة إب تحت قوة السلاح وتوعدت من يخالف بالسجن وسط تدهور معيشي واقتصادي يعاني منه المواطنون في مناطق السيطرة الحوثية.

وفي مدينة إب تتستر مؤسسة المياه بالمدينة على عدد من النافذين الموالين لمليشيا الانقلاب ، وتقوم بتوزع مياه الشرب وإيصالها لمنازلهم دون أن يدفع النافذون اي رسوم ,  في الوقت الذي تحرم عددا من المستهلكين المسددين لرسوم الاشتراك الشهري تحرمهم من المياه وتتعمد عدم تعبئة خزاناتهم بالكمية الكافية من مياه الشرب، وقد بلغت رسوم تلك الفواتير ملايين الريالات في ظل أزمة مائية حاده تشهده المحافظة الخاضعة لسلطات مليشيا الانقلاب الحوثية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى