محافظة الحديدة تحتفي بالذكر الأولى لتحرير مدينة الخوخة

محافظة الحديدة تحتفي بالذكر الأولى لتحرير مدينة الخوخة

أقامت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم احتفالاً جماهيرياً حاشداً بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير مديرية الخوخة.

وفي الاحتفال أكد المحافظ الدكتور الحسن طاهر المضي قدما في استكمال تحرير مدينة الحديدة و ميناءها الإستراتيجي من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية وأن ابناء تهامة لن يقبلوا بقاء أي موطئ قدم تحت سيطرة المليشيا.. منوها بالتضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء والجرحى من أبطال الجيش الوطني والقوات المشتركة في سبيل القضاء على المليشيا الانقلابية.

وقال "إن تهامة عبر التاريخ هزمت الغزاة والمستبدين ، وانها عندما تنهض تنتصر على الطغاة بعزم وسواعد أبنائها، وتلفظهم الى مزبلة التاريخ".

ومن جانبه جدد قائد المقاومة التهامية عبدالرحمن حجري، العهد والوفاء بمواصلة خوض معركة الوطن ضد ميليشيات إيران حتى تحرير كامل المحافظات اليمنية، مؤكدا أن الميليشيا تعيش أيامها الاخيرة بعد تعرضها للخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد على أيدي أبطال الجيش والمقاومة المشتركة في جبهات الساحل الغربي وجبهات القتال في صعدة والبيضاء وغيرها.

 

حضر الاحتفال وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي وقائد اللواء الأول بالمقاومة التهامية العقيد الركن احمد الكوكباني ، ومدراء المديريات واعضاء المجالس المحلية بمحافظة الحديدة وعدد من قادة وضابط الجيش الوطني والمقاومة المشتركة في الساحل الغربي.

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى