اختطاف طفلة في جبلة إب وسط فلتان أمني بالمحافظة

اختطاف طفلة في جبلة إب وسط فلتان أمني بالمحافظة صورة إرشيفية

اختطفت طفلة من مدينة جبلة جنوب غرب مدينة إب في ظل فوضى أمنية تشهدها محافظة إب وسط اليمن الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقالت مصادر محلية إن الطفلة "آلاء يوسف الحميري" البالغة من العمر 9 أعوام اختطفت من أحد شوارع مدينة جبلة يوم أمس أثناء عودتها من المدرسة بإتجاه منزلها في حارة "المكعدد" بمدينة جبلة.

وأفادت المصادر، نقلاً عن أحد أقارب الطفلة أن الطفلة من أسرة فقيرة حيث يعمل والدها سائق دراجة نارية ، ولا توجد لديه عداوات مع أحد، مطالباً الجهات المسؤولة  استعادة الطفلة وتوفير الأمن في المدينة التي شهدت جرائم قتل وإختطافات وشروع بالقتل بشكل يومي.

وتحدثت المصادر عن قيام أحد المسلحين بإختطاف الطفلة في ظل استياء وغضب شعبي كبير جراء تزايد جرائم الإختطافات والتي طالت أطفال وفتيات في مناطق متفرقة من محافظة إب.

وتأتي هذه الحادثة بعد أسابيع من جريمة خطف فتاة "م أ ع" 13 عام بالقرب من الصالة المغلقة على يد أحد عناصر المليشيا الحوثية والذي هدف من خلال عملية الخطف لإجبار أسرة المجني عليها بالزواج منها بقوة السلاح.

 وشكلت هذه الظاهرة منعطفا خطيرا وانتهاكا صارخا لمضمون العلاقات الاجتماعية وإحداث شرخ كبير في النسيج المجتمعي للمواطنين القاطنين في مناطق سيطرة مليشيا الانقلاب والتي لم يعرفوها من قبل، حد قولهم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى