مواطنون يشكون استمرار ارتفاع المواصلات في عدن رغم تراجع أسعار المشتقات النفطية

مواطنون يشكون استمرار ارتفاع المواصلات في عدن رغم تراجع أسعار المشتقات النفطية صورة تعبيرية

تعتبر أجرة النقل "المواصلات" أحد المشاكل التي واجهها المواطن العدني بعد أن شهدت ارتفاعاً رهيباً مع ارتفاع المشتقات النفطية خلال الفترة الماضية.

وبحسب مراسل " الصحوة نت " فإن أسعار المواصلات ارتفعت بشكل كبير مؤخرا بسبب ارتفاع اسعار المشتقات النفطية وانهيار العملة المحلية  والذي تسبب بارتفاع اسعار المواد الغذائية في عدن.

وأكد مراسلنا أن العملة المحلية شهدت تحسناً ملحوظاً خلال الفترة القليلة الماضية نتج على إثرها ترجعاً طفيفاً في أسعار المواد الغذائية في حين تراجعت اسعار المشتقات النفطية الا أن أجرة المواصلات تضل على حالها وقابلة للزيادة.

من جهتهم اشتكى عدد من المواطنين بعدن لـ "الصحوة نت "  من استمرار ارتفاع أجرة النقل والمواصلات داخل مديريات المدينة رغم تراجع أسعار المشتقات النفطية التي كانت السبب في الرئيسي في ارتفاعها.

وناشد المواطنون الجهات المسؤولة بتحديد قائمة لأسعار المواصلات و التنقل بين المديريات بما يتناسب مع سعر القيمة الجديدة والزام سائقي المركبات الالتزام بها .

وكانت شركة النفط في العاصمة المؤقتة  عدن قد أعلنت  عن خفض أسعار المشتقات النفطية وتحديد تسعيرة جديدة لها في الوقت الذي تبقى اسعار المواصلات على حالها والتي ارتفعت الى 250 ريال بعد أن كانت ١٥٠ ريالاً.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى