إصلاح أمانة العاصمة ينعي الدكتور عبدالكريم الجماعي ويعد خسارة فادحة للوطن

إصلاح أمانة العاصمة ينعي الدكتور عبدالكريم الجماعي ويعد خسارة فادحة للوطن

نعى التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة وفاة المناضل والاكاديمي ورجل الأعمال الدكتور/ عبدالكريم الجماعي، الذي وافاه الأجل عصر الجمعة، في مستشفى الهيئة بمدينة مأرب إثر إصابته بجلطة دماغية مفاجئة.
 
وعبر إصلاح أمانة العاصمة عن تعازيه لأولاد وأسرة الفقيد، ويعتبر رحيله في هذا الظرف الصعب الذي تمر به اليمن، خسارة فادحة للوطن عموماً.
 
وعدد البيان مناقب الفقيد وأكد أنه سخر حياته وإمكانياته لخدمة دينه ووطنه بتفان وإخلاص كبيرين، وكان أكاديمياً، ومصلحاً اجتماعياً وشخصية لها اسهاماتها البارزة في العمل الخيري والانساني داخل الوطن.
 
نص البيان
 
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا - بحزن عميق وأسى بالغ، نبأ وفاة المناضل والاكاديمي ورجل الأعمال الدكتور/ عبدالكريم الجماعي، عصر الجمعة، بعد إسعافه إلى مستشفى الهيئة بمدينة مأرب إثر اصابته بجلطة دماغية مفاجئة.
 
وإذ يعزي التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة أولاد وأسرة الفقيد، فإنه يعتبر رحيله في هذا الظرف الصعب الذي تمر به اليمن، خسارة فادحة للوطن عموماً.
 
إن التجمع اليمني للإصلاح وهو ينعي الفقيد ليحتسبه عند الله من رجال الخير والصلاح، فقد سخر حياته وإمكانياته لخدمة دينه ووطنه بتفان وإخلاص كبيرين، وكان أكاديمياً، ومصلحاً اجتماعياً وشخصية لها اسهاماتها البارزة في العمل الخيري والانساني داخل الوطن.
 
نسأل من الله العلي القدير للدكتور عبدالكريم الجماعي المغفرة والرحمة، ولأهله الصبر والسلوان، وأن يخلف على وطننا بخير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
 
التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة
الجمعة -30 نوفمبر 2018

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى