محافظ حجة يطلع على أحوال سكان جزيرتي "الفشت وبكلان" ويقدم دعماً صحياً وتعليمياً

محافظ حجة يطلع على أحوال سكان جزيرتي "الفشت وبكلان" ويقدم دعماً صحياً وتعليمياً

اطلع محافظ محافظة حجة اللواء الركن/عبدالكريم السنيني / اليوم على مستوى العملية التعليمية والخدمات العامة لسكان جزيريتي الفشت وبكلان التابعتين لمديرية ميدي شمال غرب المحافظة .

و خلال الزيارة التي رافقه فيها وكيلا المحافظة الشيخ / ناصر دعقين والشيخ / احمد الجبلي ، قدم المحافظ السنيني كمية من المتطلبات التعليمية لطلاب مدرسة الفشت مماثلة في " منهج دراسي متكامل للمرحلة الأساسية وعدد من الطاولات والكراسي المدرسية" الى جانب كمية من الأدوية للمركز الصحي بالجزيرة كخطوة اولية للنهوض بمستوى الخدمات التعليمية والصحية بالجزيرتين .

واستمع المحافظ الى ايضاح من مدير عام مديرية ميدي العميد/ علي سراج حول مستوى الخدمات الانسانية والتنمية وابرز المعوقات التي تواجه السكان وكيفية تجاوزها وفقا للإمكانات المتاحة.

الى ذلك تفقد محافظ حجة اللواء السنيني أوضاع وحدة التشكيل البحري التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة المرابطة في الجزيرتين ، والتي تعمل على حماية سكانها وتأمين المياه الدولية من تهديدات ميليشيات الحوثي الإنقلابية الذين سبق وان مارسوا أعمالاً من شأنها الاضرار بالملاحة الدولية، مثمنا دور وحدة التشكيل البحري في الحد من تهديدات المتمردين .

وأشاد بالجهود الإنسانية والإغاثية التي يقوم بها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، في سبيل التخفيف من معاناة الأهالي جراء التسلط والظلم الذي لحقهم من الميليشيات الانقلابية .

وأكد محافظ حجة على أنهم ماضون في استكمال تحرير ما تبقى من مديريات المحافظة وانهاء تسلط الميليشيات على حياتهم، مبشرا كافة ابناء المحافظة بقرب نهاية التمرد وعودة الأمن والاستقرار مع دولة النظام والقانون الاتحادية .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى