مواطن في إب يقاوم عناصر حوثية أقدمت على اختطاف شقيقه ويصيب قيادي بارز

مواطن في إب يقاوم عناصر حوثية أقدمت على اختطاف شقيقه  ويصيب قيادي بارز اب

أقدم مواطن على الإنتصار لشقيقه الذي تعرض لإعتداء وإختطاف من قبل مليشيا الحوثي الإنقلابية بإحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية بان مسئول المليشيا الحوثية في منطقة "حسيد" بمديرية فرع العدين غرب إب ، على الطريق الرئسي الرابط بين تعز وإب والحديدة، المدعو "طارق محسن" قام اليوم بالاعتداء بالسلاح على سائق حافلة محملة بالخضار، وإهانته ومن ثم اختطفه واقتاده لأحد سجون المليشيا.

وبعد معرفة شقيق المواطن بما تعرض له أخيه من قبل القيادي المتحوث "طرق محسن"  أقدم على الإنتصار لأخيه في إطار المقاومة المجتمعية لإنتهاكات وجرائم المليشيا ، وتوجه إلى النقطة الحوثية وقاوم قائد النقطة واشتبك معه وتبادل معهم إطلاق النار ليصاب القيادي المتحوث بإصابة بالغة فيما تمكن المواطن "بلال عبدالحكيم فارس" من الفرار عقب الإشتباكات والإنتقام لأخيه.

ويمارس القيادي المتحوث "طارق محسن" انتهاكات واسعة للحقوق والحريات وعرف عنه تصرفاته التي وصفت بالعنجهية والغير انسانية مع المواطنين بمديرة فرع العدين.

واندلعت في كثير من البلدات بمحافظة إب مقاومة مجتمعية ذاتية لجرائم الملشيا وانتهاكاتها والتي تأتي كردة فل طبيعية لما يتعرضون له وفي أغلب تلك المقاومة سقط فيها قتلى وجرحى من ملشيا الحوثي والتي تحك قبضتها على إب منذ منتصف أكتوبر 2014م.
 
وفي مديرية العدين غرب إب أقدم القيادي الحوثي عبدالغني المساوى بالإعتداء على طباخ مخيم النازحين في المعهد الزراعي بمديرية العدين غرب إب بسبب احتجاجه على سرقه ونهب المساعدات وبيعها ، فيما شقيقه القيادي هاشم المساوى يواصل ممارساته والتضيق على النازحات والتهديد بالحذف من الكشوفات والطرد من المخيم كونه المسئول عن عملية الإضافة والإدخال للنازحين إلى المخيم بحسب العديد من النازحين القادمين من محفظ الحديدة غرب اليمن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى