صعدة.. الجيش يحتفي بعيد الثورة ويؤكد استمراره في استعادة الدولة من الإماميين الجدد

صعدة.. الجيش يحتفي بعيد الثورة ويؤكد استمراره في استعادة الدولة من الإماميين الجدد

شهد منفذ البقع شمال محافظة صعدة مساء اليوم الثلاثاء حفل إيقاد شعلة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، بمشاركة عدد من القيادات العسكرية والامنية بالمحافظة.

وخلال ايقاد الشعلة اطلقت الاعيرة النارية في سماء البقع احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 26 من سبتمبر المجيدة ، وصدحت الاناشيد والأغاني الوطنية في ارجائها ، عكست المكانة الكبيرة لثورة 26 سبتمبر في قلوب وذاكرة أبناء صعدة عموما .

وبالمناسبة اكد قائد محور صعدة العميد/ عبيد الاثلة ، استمرارهم في النضال حتى إسقاط المشروع الإنقلابي واستعادة الدولة ومؤسساتها من الإماميين الجدد ، لافتا الى تضحياتهم اليوم يأتي امتدادا لتضحيات مناضلي ثورة 26 سبتمبر للتخلص من الكهنوت وإرثه البغيض الذي تحاول الميليشيات انتاجه .

وثمن الاثلة ما يسطره أبطال الجيش الوطني من ملاحم قتالية في ميادين الشرف والبطولة في مواجهة المد الايراني العنصري ودك اوكاره في كهوف مران وغيرها في مختلف جبهات صعدة ، منوها الى اهمية ان نستلهم من ذكرى ال٢٦ من سبتمبر روح العدالة لمواجهة الظلم والتسلط.

حضر ايقاد الشعلة رئيس عمليات محور صعدة ، و العميد/ صالح مجلي القلعي ، ومدير الجمارك في منفذ البقع خالد العميسي وأركانات المحور وجمع من الضباط ووحدات رمزية من الشرطة العسكرية ووحدات أخرى تابعة لمحور صعدة.

 

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى