استشهاد مدنيين اثنين برصاص مليشيا الحوثي في إحدى النقاط بإب

استشهاد مدنيين اثنين برصاص مليشيا الحوثي في إحدى النقاط بإب صورة إرشيفية

استشهد اليوم الجمعة اثنان من المواطنين في محافظة إب "وسط اليمن" برصاص مليشيا الحوثي في ظل انتهاكات وجرائم يومية تمارسها المليشيا بحق أبناء المحافظة.

مصادر محلية أفادت أن اثنين من أسرة بيت الجوفي استشهدوا برصاص مسلحي مليشيات الحوثي بمديرية النادرة شرق محافظة إب ، أحدهم تم تصفيته بعد إصابته بطلق ناري.

وقالت المصادر لـ"الصحوة نت" إن مسلحي مليشيا الحوثي في نقطة قرية بيت "الغزير" استوقفوا أحد المواطنين ويدعى "منصور الجوفي" ونجل أخيه عبدالكريم الجوفي بهدف اختطافهم ونهب سيارتهم التي كانوا يستقلونها وهو ما قوبل بالرفض لتفتح المليشيا نيران أسلحتها عليهم مما تسبب مقتل عبدالكريم وإصابة منصور الجوفي والذي دافع عن نفسه بمسدسه الشخصي وهو مصاب ، في ظل أنباء عن إصابة ثلاثة من مسلحي الحوثي.

وبحسب المصادر فقد أقدمت المليشيا على تصفية المواطن الجوفي بعد نقله إلى مدينة يريم وهو مصاب ومنعت الأهالي من استلام جثث القتلى.

وداهمت المليشيا مساء اليوم عدداً من قرى مديرية النادرة وخطفت العشرات من المواطنين واقتادتهم إلى سجونها بالمديرية.

يذكر أن المليشيات الحوثية استحدثت عشرات نقاط التفتيش في مناطق عدة شرق محافظة إب باتجاه محافظة الضالع ومنطقة العود وترتكب تلك النقاط جرائم اختطافات وتقطعات وأعمال  قتل ونهب وانتهاكات واسعة بحق الأهالي والمسافرين مما خلق حالة من الغضب والاحتقان الشديد في أوساط المواطنين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى