مسؤولون يشيدون بدور الإصلاح في دعم الشرعية واستعادة الدولة

مسؤولون يشيدون بدور الإصلاح في دعم الشرعية واستعادة الدولة

هنأ مسؤولون في الرئاسة والحكومة اليمنية قيادة وأعضاء حزب التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى الثامنة والعشرون لتأسيس الحزب ، مشيدين بالأدوار الوطنية التي بذلها خلال مسيرته الشابة .

وعبر مستشار رئيس الجمهورية نصر طه مصطفى عن تهانيه "لأعضاء حزب الإصلاح في ذكرى تأسيس حزبهم الثامنةوالعشرين"، مشيراً الى إن "الإصلاح حزب كبير أثرى الحياة السياسية مع بقية شركائه وفي مقدمتهم المؤتمر الشعبي العا".

وقال إن شعار #اصلاحيون_لاجل_اليمن سيتجسد حقيقة بتكاتف كل القوى في #تكتل_وطني_واحد_لأجل_اليمن لاستعادته من براثن التخلف..

وزير النقل صالح الجبواني وجه رسالة لأعضاء الإصلاح بقوله "أخوتنا في حزب التجمع اليمني للإصلاح نهنئكم بمناسبة ذكرى تأسيس حزبكم الكبير ونقول لكم أننا أن لم نكن أصلاحيين بالهوية فأننا أصلاحيين بالهوى مادمتم مع الدولة الإتحادية بأقاليمها الستة ومع شرعية الرئيس هادي وتقاتلون المشروع الحوثي الإيراني وتقفون في وجه المناطقية الإنعزالية.. بوركتم".

من جانبه عبر وزير الدولة أمين العاصمة عبدالغني جميل عن تهانيه بإسمه وكافة قيادات وقواعد حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء بمناسبة الذكرى ال28  لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح"لكل رفقاء الدرب وزملاء النضال الأعزاء في الحزب العريق التجمع اليمني للاصلاح ".

وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، أشاد من جانبه بالأدوار الوطنية لحزب الإصلاح باعتباره أحد ركائز العمل السياسي والديمقراطي الوطني، وذلك في الذكرى الثامنة لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح.

وبارك الوزير فتح للإصلاح قيادة وأعضاء في ذكرى تأسيسه الثامنة والعشرين، مثمناً الأدوار الوطنية التي لعبها الإصلاح خلال مسيرته السياسيةوقال إن "الإصلاح أحد ركائز العمل السياسي والديمقراطي الوطني، ولعب دوراً رئيسياً في ثورة الشباب السلمية في الحادي عشر من فبراير 2011م، مع بقية الأحزاب والتنظيمات السياسية في اليمن "مشيرا الى أنه "يسهم الإصلاح اليوم في دعم الجيش الوطني بفاعلية".

وأشار فتح إلى أهمية دور الإصلاح في تجذير تجربة استعادة الدولة من خلال إسهامه بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الهادفة إلى قيام دولة اتحادية مدنية بأقاليمها الستة والتي تؤسس لشراكة وطنية في السلطة والثروة وتجعل اليمن وطناً يتسع لكل أبناءه في ظل سيادة القانون.

واحتفلت المكونات السياسية اليمنية والشعبية الى جانب قواعد وقيادة حزب الإصلاح بالـ13من سبتمبر في ذكرى تأسيس التجمع اليمني للإصلاح الذي أعلن يوم 13 سبتمبر من العام 1990.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى