إصلاح المحويت يدعو أحزاب المحافظة إلى الالتحاق بالشرعية وفتح صفحة جديدة

إصلاح المحويت يدعو أحزاب المحافظة إلى الالتحاق بالشرعية وفتح صفحة جديدة

دعا أمين عام حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ / اسماعيل مقبل / المكونات السياسية في المحافظة إلى فتح صفحة جديدة، والوقوف إلى جانب الشرعية ومساندتها.

وقال "مقبل" في تصريح خاص للصحوة نت "ندعوا القوى والأحزاب السياسية في المحافظة وعلى رأسها حزب المؤتمر الشعبي العام إلى فتح صفحة جديدة لتجاوز الماضي، وتوطيد العلاقات بين القوى و المكونات السياسية والعمل على تخليص المحافظة من المليشيا الحوثية ، ونشر قيم المحبة والسلام والحفاظ على الهوية الوطنية، والوقوف أمام المشاريع الكهنوتية الظلامية التي تستهدف النظام الجمهوري.

ووجه " مقبل دعوته " إلى جميع أبناء المحافظة الالتحاق بالشرعية لتحرير الوطن والمحافظة من رجس المليشيا الحوثية الباغية.

وأكد على ضرورة تلاحم كل القوى الوطنية تحت مظلة الشرعية المسنودة بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ورص الصفوف خلف قيادة الشرعية لاستعادة الدولة وإعادة الاعتبار لها ، والوقوف في وجه المشروع الإيراني.

وثمن مقبل مواقف دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية على وقوفهم الكبير الى جانب إخوانهم اليمنيين في مختلف المراحل والظروف ، ومساندة اليمن وحكومته الشرعية في مواجهة المليشيات الحوثية الانقلابية.

وقال : "لقد أثبت الإصلاح خلال مسيرته السياسية ل 28سنة ومعه القوى الوطنية الحرة أنه أنموذجاً ناجحاً ورائداً وهو يشارك الأحزاب السياسية من خلال تحالفاته المختلفة مع المكونات الوطنية باحثاً مع شركاء العمل السياسي عن مخرجٍ آمن للبلاد وعودة مؤسسات الدولة .

 

وأضاف "أن الإصلاح بمواقفه الوطنية وفي ظل هذه الأحداث يثبت بأعضائه وفكره ومدنيته انحيازه للوطن والشعب، ويقدم تضحيات كبيرة من أجل اليمن واستعادة الشرعية والدولة".

كما هنأ "مقبل"  قيادة الإصلاح في الأمانة العامة والمحافظات  وجميع المكاتب التنفيذية وكل الأعضاء في ربوع اليمن ، طالبا" بذل المزيد من الجهود وترتيبات الأولويات ، والاستفادة من الضروف والإمكانات المتاحة.

وأختتم بالقول : إن أعضاء الاصلاح متميزون بمدنيتهم واخلاصهم لقيم الحرية والانسانية، ففي ذكرى الإصلاح يستذكر الجميع السجل الوطني لهذا الحزب وكوادره وجهودهم نحو تحرير هذا الوطن والدفاع عن شرعيته وكلما يمس سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى