إصلاح البيضاء يستغرب من عدم تحرك الأجهزة الأمنية لحماية المواطنين في عدن

إصلاح البيضاء يستغرب من عدم تحرك الأجهزة الأمنية لحماية المواطنين في عدن

عبر التجمع اليمني للاصلاح في البيضاء عن استغرابه لعدم تحرك الأجهزة الأمنية وعدم الإضطلاع بدورها بحماية المواطنين والقبض على الجناة والقتلة وعدم إيقاف مسلسل القتل والإرهاب بحق القيادات السياسية والمجتمعية من أبناء عدن وفي مقدمتهم قيادات وكوادر الإصلاح.

وأكد اصلاح البيضاء أنَّ هذه الاغتيالات تؤثر على المعركة الوطنية ضد الانقلابيين وأدواتهم، وتضر بالدرجة الأولى بالشرعية والتحالف العربي كونها ترسم صورة قاتمة عن العاصمة المؤقتة وتقدمها وكأنها مكان لنشاط الجريمة والقتل والإرهاب.

وقال إنه يتابع بقلقٍ بالغ مايحصل بالعاصمة المؤقتة عدن من تزايد لحالات وحوادث الإغتيال والإستهداف الممنهج والإختطافات التي تطال قيادات وكوادر الإصلاح بعدن وغيرهم من القيادات المجتمعية والمشائخ والخطباء والدعاة سعياً لإدخال العاصمة المؤقتة للبلد في الفوضى الأمنية المتعمدة.

وطالب اصلاح البيضاء رئيس الجمهورية والحكومة والأجهزة الأمنية بتحمل مسئوليتهم الوطنية والدينية في حماية المواطنين كما يطالب بتشكيل لجنة تحقيق مشتركة من الحكومة والتحالف العربي للتحقيق في هذه الجرائم بصورة عاجلة ومحاسبة المتسببين في هذه الفوضى الأمنية الممنهجة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى