جمعية التكافل الانساني تدشن مشروع توزيع 1500وحدة ايواء على النازحين من مناطق الحرب الى شبوة.

جمعية التكافل الانساني تدشن مشروع توزيع 1500وحدة ايواء على النازحين من مناطق الحرب الى شبوة.

دشن وكيل محافظة شبوة الشيخ عبدالقوي لمروق  وبحضور مشرف جمعية التكافل الانساني بالمحافظة جلال قسيبة  مشروع توزيع الف وخمسمائة وحدة ايواء على النازحين  من مناطق الصراع والحرب الى ثمان من مديريات محافظة شبوة .

وفي عملية التدشين صباح اليوم الأحد عبر الوكيل لمروق عن سعادته بتدشين هذه المساعدات المقدمة من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وباشراف جمعية التكافل الانساني مشيدا  بالنظم الجديدة التي تتبعها الجمعية في ادارة هذه المساعدات واعتمادها على البصمة البيولوجية في توزيعها على المستفيدين منها بصورة مباشرة .

 

وقال  الوكيل لمروق  ان محافظة شبوة ستظل فاتحة ذرايعها وقلبها لاستقبال  النازحين الهاربين من جحيم حرب المليشيا الحوثية الانقلابية التابعة لايران .

ونوه الوكيل بدور المفوضية السامية وتدخلاتها المتميزة والمبكرة في مساعدة المحافظة على مواجهة موجات النزوح الشبه يومية من دول القرن الى المحافظة .

من جانبه اوضح مشرف جمعية التكافل الانساني جلال قسيبة ان هذه الوحدات الايوائية سيتم توزيعها على النازحين من مناطق الصراع والحرب الى مديريات عتق وبيحان وعسيلان وعين وجردان ونصاب ورضوم وحبان مشيرا إلى ان كل وحدة منها تشمل مجموعة من البطانيات والطرابيل والناموسيات وادوات مياه وطباخة

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى