المعهد العالي لتأهيل المعلمين بشبوة يحتفل بتخرج 140 طالبا وطالبة

المعهد العالي لتأهيل المعلمين بشبوة يحتفل بتخرج 140 طالبا وطالبة

احتفل المعهد العالي لتأهيل المعلمين بمحافظة شبوة يوم امس الاربعاء بتخرج الدفعة الثامنة تخصص معلم صف وإسلامية والبالغ عددهم مائة واربعين خريجا وخريجة .

وخلال الاحتفال الذي اقيم بمجمع السعيد التربوي بعتق هنأ الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم محسن البابكري الخريجين والخريجات بهذه المناسبة الخالدة في حياتهم  منوها بدور المعهد في تكوينهم العلمي واعدادهم لتأدية رسالتهم الخالدة في تربية الاجيال .

ولفت بان راية الانتصارات المتوالية على صعيد الجبهة التعليمية اليوم لا تقل اهمية عن راية الانتصارات العسكرية المتلاحقة على مليشيا الكهنوات  الحوثية التي تريد العودة باليمن الى ازمنة الظلام والجهل من جديد .

واكد البابكري على ضرورة الامساك بناصية العلم والتعليم . واعتبرهما الطريق الوحيد لخلاص اليمن من الويلات والازمات العاصفة به .

من جانبه نوه نائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة علي نسعان بالاهتمام الذي يوليه المكتب بهذا الصرح العلمي الهام والحرص على التطوير المستمر لرسالته العلمية والاكاديمية والارتقاء بها نحو الافضل .

 

و اوضح عميد المعهد مهدي سالمين الخليفي بان الدفعة تشمل سبعين خريجا وخريجة في تخصص معلم صف وسبعين مثلهم في تخصص اسلامية مثنيا على سلوك الدارسين في هذه الدفعة وحرصهم على التفوق والنجاح في تحصيلهم العلمي .

وكانت قد القيت كلمتان عن الخريجين والخريجات استعرضا فيها الطالب محمد دحيلة والطالبة شيخة بامجبور جانبا من مشاعر افراحهم واحلامهم بالوصول الى هذا اليوم الخالد في حياتهم وتوجها بالشكر والعرفان لعمادة المعهد واساتذته الاجلاء على صبرهم واتعابهم من اجل تتويجهم بالنجاح وتسليحهم بالعلم والمعرفة .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى