مقاتلات التحالف تستهدف مواقع المليشيات والجيش يحرر مناطق جديدة بقبيطة لحج

مقاتلات التحالف تستهدف مواقع المليشيات والجيش يحرر مناطق جديدة بقبيطة لحج

أحرزت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودا بطيران التحالف العربي، اليوم الأربعاء، تقدمًا جديدًا في جبهة القبيطة شمالي محافظة لحج.

وقال مصدر عسكري لـ"الصحوة نت" ان قوات الجيش الوطني تمكنت اليوم من تحرير مناطق جديدة في الناحية الغربية لمديرية القبيطة، أبرزها تحرير مناطق شرف عيريم وشرف حظيظ والمقصوب وجبل المتكأ، إضافة إلى تحرير الموشيح ولكمة الاسود والمناخ وسط تراجع المليشيات الانقلابية إلى المناطق القريبة من منطقة الراهدة التابعة لمحافظة تعز.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش تواصل التقدم نحو المناطق الواقعة في سوق الاثنين والمطلة على الطريق الاسفلتي الرابط بين محافظات (عدن لحج تعز).

وأكد المصدر أن هذا التقدم جاء بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي الذي استهدف بأكثر من تسع غارات مواقع وتعزيزات للمليشيات في المناطق المتبقية تحت سيطرتها أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوفها.

وتأتي هذه الانتصارات بعد معارك عنيفة خاضتها قوات الجيش الوطني مع مليشيا الانقلاب الحوثية والتي تكبّدت من خلالها مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وكانت قوات الجيش الوطني قد خاضت معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية خلال الأيام الماضية في مديرية القبيطة تمكنت من خلالها من تحرير هنجر الكهرباء بمنطقة المرابحة وعدد من المواقع العسكرية الأخرى في المديرية .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى