ميليشيا الحوثي تختطف الصحفي عبدالسلام الدعيس بصنعاء وتقتاده الى جهة مجهولة

ميليشيا الحوثي تختطف الصحفي عبدالسلام الدعيس بصنعاء وتقتاده الى جهة مجهولة

اختطفت ميليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الزميل الصحفي بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عبدالسلام الدعيس من منزل احد اقاربه بحي شملان بصنعاء واقتادته الى مكان مجهول بعد أيام من المطاردة غير معروفة الاسباب.

وقالت مصادر محلية لـ" وكالة سبأ"  ان مجموعه مسلحه من خمسة اشخاص على متن سيارة سوزكي وصلوا الى المنزل الذي كان متواجدا به ليقوموا باختطافه قبل ان يصادروا هاتفه المحمول وحاسوبه الشخصي واقتادوه الى مكان مجهول دون ابداء اي اسباب ولا يعرف احد مصيره حتى اللحظة.

وحملت قيادة وكالة الانباء اليمنية ، ميليشيا الحوثي الانقلابية المسئولية الكاملة عن سلامة الزميل الدعيس .. داعية نقابة الصحفيين والاتحاد الدولي للصحفيين للضغط على الميليشيا لاطلاق سراحه واعطائه الرعاية الصحية اللازمة.. مؤكدة ان مثل هذه التصرفات القمعية ضد الصحافة والاعلام لن تزيد الجميع الا إصرارا على مواجهة الإرهاب الميليشاوي لهذه الجماعة الهمجية.

الى ذلك حملت نقابة الصحفيين اليمنيين مليشيات الحوثي المسئولية الكاملة عن حياة الزميل الدعيس .. مطالبة بالكشف عن مصيره والافراج عنه فورا .

وعمل "الدعيس" لسنوات محرر اول للشئون الاقتصادية بوكالة الانباء قبل ان ينتقل للعمل مديرا عاما للإعلام في رئاسة الوزراء منذ 2010م حتى انقلاب ميليشيا الحوثي على السلطة أواخر 2014م.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى