قوات أمنية تعتقل رئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" في عدن

قوات أمنية تعتقل رئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" في عدن بن لزرق

اعتقلت قوة امنية صباح اليوم الاثنين رئيس تحرير صحيفة عدن الغد فتحي بن لزرق في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" ان قوة امنية اقدمت على اعتقال الصحفي بن لزرق بالقرب من جولة كالتكس في مديرية المنصورة واقتادته إلى جهة مجهولة.

واضافت المصادر ان الاعتقال تم اثناء ممارسة الصحفي فتحي عمله بتصوير حادث مروري في حين لم تعرف حتى اللحظة الجهة التي قامت باعتقاله او المكان الذي اقتادته اليه.

وقال شهود عيان لـ"الصحوة نت"  ان طقمان عسكريان تجاوزا الرصيف بشكل معاكس للخط قبل جولة كالتكس بعدة امتار واصطدم احدهما بسيارة كان على متنها رجل وطفل وتسبب بأضرار مادية.

واضاف الشهود ان الجنود اعتقلوا الصحفي "فتحي بن لزرق " وهو يلتقط بعض الصور للحادث.

واكد الشهود أن الجنود قاموا بإطلاق الرصاص في الجو واجبروا " بن لزرق " على مغادرة سيارته والصعود الى احد الأطقم واقتادوه الى جهة مجهولة.

وقال محامي تم اعتقاله مع بن لزرق انه كان في سيارته في جولة كالتكس حين اعترض طقمين  سيارة فتحي بن لزرق وقاموا بإنزاله واعتقاله، وعند مشاهدته للحادثة نزل من سيارته وحاول ايقاف الجنود عن اعتقال بن لزرق الا انهم قاموا بأخذه معه في احد الاطقم وعصبوا على اعينهم.

واوضح أنه تم ايصالهم الى مبنى امني لم يعرفه وقاموا  بالزج بن لزرق الى احد الزنازين فيما قاموا بالتحقيق  معه وحين عرفوا بأنه فقط حاول ايقاف الاعتقال قاموا بالافراج عنه ورميه امام جولة فندق عدن .

 وأكد المحامي ان جنود كانوا بالقرب من جولة فندق عدن حين غادرت  الأطقم التي جاءت به  أكدوا له بأنها تابعة لأمن عدن

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى