الرئيس هادي يُهاتف قائد جبهة الساحل ويشيد بالانتصارات الكبيرة في الحديدة

الرئيس هادي يُهاتف قائد جبهة الساحل ويشيد بالانتصارات الكبيرة في الحديدة

ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن الرئيس عبدربه منصور هادي أجرى اليوم الثلاثاء اتصالا هاتفيا بقائد جبهة الساحل الغربي العميد ابو زرعه المحرمي هنأه وكافة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالانتصارات المتوالية التي يسطرونها في ميادين الشرف والبطولة والفداء ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد الرئيس هادي برباطة الجأش والمواقف الوطنية الشجاعة التي اجترحها الأبطال ورافقهم الانتصار في كل جبهات العزة التي خاضوها لدحر مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وتطهير محافظات الوطن تباعا.

وقال "إن انتصار الحديدة الْيَوْم وتحرير المطار وانقاذ المدينة وإغاثة الأبرياء وفك حصار العزل والأطفال والنساء وحسن معاملة الإسراء والجرحى ما هو الا تجسيدا للقيم والمبادئ الاخلاقية السامية التي تتحلى بها المقاومة الحقه والجيش الوطني الذين ينشدون الأمن والامان ويتطلعون الى بناء الدولة الاتحادية العادلة التي تحفظ حقوق الجميع بعيدا عن التمييز والاقصاء".

وبارك للجميع هذه الانتصارات التي قدمت في سبيلها تضحيات جسيمة بمشاركة اخويه صادقه وفاعله من الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساهمة فاعلة من الاشقاء الاماراتيين.. مترحما على ارواح الشهداء الميامين ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

 

  

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى