مصرع قيادي حوثي بارز في حجة ومستشفيات المحافظة تستقبل عشرات القتلى

مصرع قيادي حوثي بارز  في حجة ومستشفيات المحافظة تستقبل عشرات القتلى

لقي قيادي بارز في ميليشيات الحوثي بمحافظة حجة مصرعه مع عشرات القتلى والجرحى خلال المعارك الدائرة في جبهة حرض احرز الجيش الوطني فيها تقدما ميدانيا ملحوظا.

وأكدت مصادر مطلعة "للصحوة نت" أن القيادي في ميليشيات الحوثي المدعو/ أمين محمد المعمري/ ، لقي مصرعه الخميس الفائت في جبهة حرض ومعه عشرات القتلى والجرحى من مرافقيه.

واشارت المصادر الى ان القيادي الصريع يعد المسؤول الأمني للحوثيين بمديرية الشاهل ، والذين تم استنفارهم مؤخرا من قبل الميليشيات للحيلولة دون سقوط حرض بعد ان حررت مديرية ميدي.

الى ذلك أعلنت هيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة يوم امس الجمعة حالة الطوارئ القصوى ودعوة المواطنين للتبرع بالدم نتيجة تزايد اعداد الجرحى والقتلى من الميليشيات الذين تكتظ بهم اروقة المستشفى بشكل غير مسبوق.

وأفاد شهود عيان "للصحوة نت" أن المستشفى استقبل خلال اليومين الماضيين عشرات الجثث والجرحى من مختلف المديريات ، لافتين الى ان الميليشيات تعمد الى تسليم جثث القتلى على دفعات حفاظا على معنويات انصارهم من الانهيار .

هذا وكان الجيش الوطني قد احرز تقدما ميدانيا في جبهة حرض الليلة في اتجاه الجمرك من الشمال نحو المدينة ، كما سبق وان سيطر على مناطق متفرقة من المديرية شرقا ما جعل مدينة حرض محاصرة ، وعلى موعد مع اعلان تحريرها بالكامل من المتمردين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى