وزير الاشغال والسفير السعودي ومحافظ سقطرى يدشنون المساعدات الإغاثية المقدمة من مركز الملك سلمان

وزير الاشغال والسفير السعودي ومحافظ سقطرى يدشنون المساعدات الإغاثية المقدمة من مركز الملك سلمان

 

 

دشن وزير الأشغال العامة والطرق نائب رئيس لجنة التنسيق والمتابعة للمشاريع التنموية الدكتور معين عبدالملك، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا والمشرف على برنامج إعادة الاعمار محمد سعيد آل جابر،و محافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس المساعدات الإغاثية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية للمحافظة.

 

وتتمثل المساعدات الإغاثية بـ 20 طن من المواد الغذائية المختلفة والأدوية التي تم تسليمها لمكتب الصحة العامة والسكان لتوزيعها على المستشفيات والمركز الصحية في جزر الارخبيل.

 

وأوضح السفير السعودي ان هذه الشحنة الإغاثية تأتي كتدشين للجسر الجوي الإنساني من مركز الملك سلمان الذي وصل مساء امس بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان وبالتنسيق مع الحكومة الشرعية بهدف سد احتياجات أبناء المحافظة من المواد الغذائية الأساسية والأدوية وغيرها من المساعدات التي لها الأثر الفاعل في حياة الناس في سقطرى .

 

وأكد ان الجسر الجوي مستمر لتلبية احتياجات أبناء سقطرى من السلع الاساسية. 

 

من جانبه ثمن محافظ سقطرى رمزي محروس جهود الأشقاء بالمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على دعمهم ومساندتهم لليمن بشكل عام وسقطرى خاصتأ في هذا الظروف الاستثنائية الذي يمر به الوطن ... لافتا أن هذا المساعدات لها أهمية بالغة في نفوس المستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة و الدخل المحدود و الأيتام.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى